قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، نفي انه سيترك النادي الملكي هذا الصيف، وذلك في لقاء مقتضب يوم السبت.

المدافع الدولي الاسباني البالغ من العمر 29 عاما، والذي تحوم الكثير من الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد، ارتبط اسمه بقوة بالانتقال الى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خلافه مع إدارة النادي الملكي حول تمديد عقده.

وقال راموس في رده على سؤال من أحد الصحفيين حول وجود مفاوضات بينه وبين أحد الأندية، لدى وصوله الى حفل زفاف في لوس بالاسيوس (إشبيلية): "ببساطة، أنا لا أتفاوض مع أي شخص"، لكنه رفض في الوقت نفسه الحديث عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووجه الصحفي سؤالا اخرا لراموس، "إذا هل ستبقى في ريال مدريد"؟، لكن راموس رفض الإجابة على السؤال واكتفى بالرد بابتسامة في وجه الصحفي.

وسبق للاعب الإسباني ان أخبر المسؤولين في ريال مدريد بأنه يريد الرحيل عن النادي الملكي قبل بداية الموسم الجديد مع بقاء عامين على عقده الحالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر أبدى استعداده لدفع مبلغ 28 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع راموس وهو العرض الذي رفضه ريال مدريد، ولكن من المتوقع أن يتقدم مانشستر يونايتد بعرض آخر قد يصل الى 35 مليون جنيه إسترليني.

&