عزز ستوك سيتي الانكليزي لكرة القدم صفوفه بالمدافع الدولي غلين جونسون الذي اصبح سادس لاعب ينضم الى فريق المدرب الويلزي مارك هيوز استعدادا للموسم المقبل بعدما انضم اليه كلاعب حر.
&
واصبح جونسون، البالغ من العمر 30 عاما والذي خاض 54 مباراة دولية مع انكلترا وشارك معها في كأس اوروبا 2012 ومونديال 2014، لاعبا حرا بعد انتهاء عقده مع ليفربول الذي دافع عن الوانه لستة اعوام، وتحديدا منذ انتقاله اليه عام 2009 من بورتسموث.
&
ووقع جونسون عقدا لمدة عامين مع خيار مواصلة المشوار مع ستوك سيتي لعام اضافي، وهو سرعان ما لحق بفريقه الجديد الى سنغافورة حيث يخوض جولة تحضيرية وذلك رغم عدم الانتهاء من التفاصيل الشكلية المتعلقة بالعقد.
&
وانضم جونسون الذي كلف ليفربول حوالي 19 مليون يورو للتعاقد معه من بورتسموث عام 2009، الى لاعب الوسط الهولندي ماركو فان جينكل والحارس الايرلندي المخضرم شاي غيفن والمهاجم الاسباني خوسيلو وقلب الدفاع الالماني فيليب وولشيد والحارس الدنماركي ياكوب هاوغارد الذين التحقوا بستوك سيتي خلال الصيف الحالي.
&
وفي المقابل، من المتوقع ان يخسر هيوز خدمات الحارس البوسني ازمير بيغوفيتش المتوقع انتقاله الى تشلسي بطل الدوري مقابل 8 ملايين جنيه استرليني.