&نشر موقع نادي برشلونة الإسباني على الشبكة العنكبوتية قائمة بأرقام لاعبي الفريق الأول التي ستظهر على قمصانهم في الموسم الجديد ضمن منافسات الدوري الإسباني والذي سينطلق أواخر الشهر الجاري.

ولم تطرأ أي تغييرات كثيرة على أرقام نجوم الفريق الكتالوني بعدما احتفظ اغلب اللاعبين بأرقامهم مع بعض الاستثناءات الناجمة عن قدوم بعض العناصر ورحيل آخرين.
&
فالأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم الاول للفريق يبقى وفياً للرقم 10 الذي يرتديه منذ موسم 2008-2009 عقب رحيل البرازيلي رونالدينيو، كما سيستمر المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في إرتداء القميص رقم 2 رغم أنه&متوسط دفاعي، كما يواصل القائد اندريس انييستا في إرتداء قميصه رقم 8 الذي يرتديه منذ عشرية كاملة شأنه شأن لاعب الإرتكاز سيرجيو بوسكيتس مع القميص رقم 5 رغم انه ليس مدافعاً.
&
كما سيرتدي المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا القميص رقم 11 والذي اختاره منذ إلتحاقه بالبارسا صيف عام 2013 ، والأمر نفسه مع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي يواصل ظهوره بالقميص رقم 9.
&
فيما كان التغيير الأهم والأبرز لقميص البرازيلي والظهير الأيمن للفريق داني الفيس الذي نزع القميص رقم 22 ، ليرتدي القميص رقم 6 الذي كان يحمله نجم خط وسط الفريق&تشافي&هيرنانديز&والذي&قرر&الرحيل&عن&كامب نو نهاية الموسم لمنصرم تجاه السد القطري بعدما قضى 17 موسماً مع البلوغرانا.&
&
وبحسب ما اوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إرتداء ألفيس للقميص رقم 6 هو تعبير منه عن صداقته ووفائه لتشافي تماماً مثلما فعل عندما ارتدى القميص رقم 22 عقب مغادرة الفرنسي اريك ابيدال صديقه الآخر.
&
ولم تظهر القائمة عن هوية الرقم الذي سيحمله متوسط الميدان التركي أردا توران والإسباني أليكس فيدال ، واللذان انتدبهم البارسا هذا الصيف كون النادي الكتالوني لا يمكنه تسجيلهما في لائحة الفريق حتى شهر يناير من عام 2016 تنفيذاً للعقوبة المسلطة عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم ، والتي حرمته من عقد الصفقات الكبيرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي .