قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يحيط الغموض بمستقبل البرازيلي دانييل ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني مع قرب انتهاء عقده في ملعب كامب نو وعدم توصل الإدارة لاتفاق مشترك مع اللاعب بعد.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الدولي البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس يقترب من مغادرة ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي بات قريباً للغاية من الحصول على خدمات ظهير برشلونة إثر انتزاع موافقته على الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر.
&
وأشارت إلى أن محاولات نجمي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا بإقناع زميليهما ألفيس بالاستمرار بحمل قميص الفريق الكتالوني باءت بالفشل الذريع.
&
وأوضحت أن الظهير البرازيلي يرفض البقاء مع برشلونة بسبب غضبه الشديد من إدارة الرئيس بارتوميو بسبب تجاهلها المستمر للاعب وعدم تقديمها التقديم والاحترام الكافيين له وفقاً لما ذكره نجم السيليساو في مؤتمره الصحفي الأخير.
&
وأكملت أن قرار ألفيس النهائي بشأن مستقبله الكروي سيكون عقب نهاية مباراة الفريق ضد يوفنتوس الإيطالي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.
&
وكانت خيارات ألفيس انحصرت بين تجديد عقده مع ناديه الكتالوني أو الرحيل لمانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان الفرنسي لكن انسحاب الأخير من السباق دفع البرازيلي لاختيار النادي الإنكليزي العريق على الأرجح.
&
&
&
&
&