قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية ألمانية تفاصيل الاجتماع الذي جرى بين الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، ولاعبيه قبل انطلاق الدوري الألماني بساعات معدودة، والذي شهدت جولته الأولى فوز النادي البافاري على هامبورغ بخماسية كاملة.&

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية بعض مما تحدث به المدرب الإسباني للاعبيه حيث قال: "كل اللاعبين بحاجة لتوجيه، وهذا الموسم ستركضون كما أريد أنا، وأنا سأقول لكل لاعب ماذا يفعل وأين سيتواجد، لاعب واحد فقط في العالم يستطيع عصيان أوامري وهو ميسي".
&
وأضافت الصحيفة أن الحالة التي يمر بها المدرب الإسباني من توتر بسبب النقد الدائم لوسائل الإعلام الإسباني، أخرجته عن طوره أمام اللاعبين مطالباً اياهم بتقديم كل ما يملكون دون نقاش أو تراخي، لتحقيق الألقاب في الموسم المقبل.
&
ويمر المدرب الإسباني ف بمرحلة حرجة في مسيرته التدريبية، حيث يعتبر النقاد والخبراء الرياضيون أنّ هذا الموسم قد يكون الأخير للمدرب الإسباني مع العملاق البافاري إذا فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص.
&
يذكر أن بايرن ميونيخ كان قد خسر، قبل أسبوع، كأس السوبر الألماني أمام فولفسبورغ &بركلات الترجيح، ما زاد من حدة الانتقادات تجاه المدرب غوارديولا.