قدم اللاعب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم نادي &إيفرتون الإنكليزي أروع الأمثلة في الروح الرياضية والإنسانية، بعدما قدم اعتذاره لإحدى المشجعات اللواتي تواجدن في مدرجات ملعب "سانت ميريز" الذي احتضن، مساء السبت، مباراة فريقه ضد ساوثامبتون لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان اللاعب البلجيكي الشاب، البالغ من العمر 22 عاماً &يقوم بعملية الإحماء قبل انطلاقة مباراة فريقه عندما سدد &كرة قوية اصطدمت بامرأة مسنة تجلس خلف المرمى، فأوقف إحمائه &وهمّ بالصعود إلى مدرجات ملعب "سانت ميريز" وصولاً للمشجعة التي تجلس إلى جانب أحد أقربائها استعداداً لمتابعة مباراة فريقهما المفضل ساوثامبتون.
&
وعانق لوكاكو المشجعة، مقدماً اعتذاره الشديد لها، في الوقت الذي حظيت فيه اللفتة المميزة من اللاعب بموجة إعجاب كبيرة على المدرجات، التي صفقت للاعب نظير تصرفه الخلوق والإنساني.
&
وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه اللاعب البلجيكي وهو يصعد إلى المدرجات ويقوم بالاعتذار لمشجعة فريق ساوثامبتون نظير إصابته لها بالكرة.
&
يُشار أنّ لوكاكو قد تمكن من تسجيل هدفين لفريقه في الشوط الأول من المباراة، ليساهم بشكل كبير في انتصار فريقه بثلاثية نظيفة، وذلك عقب عودته من إصابة تعرض لها في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد أمام دندي يونايتد الاسكتلندي، حرمته من المشاركة مع فريقه ضد واتفورد، الأسبوع الماضي، في افتتاح مسابقة "البريمرليغ".
&
شاهد اللقطة :&
&