أصبح المهاجم الإسباني بيدرو رودريغيز سابع أفضل لاعب يتألق في أول مباراة له في الدوري الانكليزي الممتاز بحسب تقرير لصحيفة "الميرور" البريطانية.

وتألق بيدرو في مباراته الأولى مع تشيلسي ضد ويست بروميتش البيون في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنكليزي في موسمه الجديد 2015-2016 ، حيث سجل هدفاً للبلوز وصنع آخر، وهو الانتصار الأول لبطل الدوري بعدما تعادل في إفتتاح الموسم أمام سوانزي سيتي ، ثم خسر في الجولة الثانية من وصيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.
&
وكان برشلونة قد وافق على انتقال بيدرو إلى تشلسي قبيل أيام من مواجهة ويست بروميتش مقابل 30 مليون يورو ، ليزج به المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المباراة ، ويمنح الفريق النقاط الثلاث الأولى له هذا الموسم.
&
"الميرور" وعبر تقريرها &لها ، كشفت عن وجود ستة لاعبين سبقوا بيدرو في التألق والتسجيل لفرقهم في أولى مبارياتهم بالدوري الإنكليزي، وهم :&
&
أولاً: في أول نسخة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز وتحديداً في عام 1992، نجح المهاجم الإنكليزي آلان شيرر في أول مباراة له بألوان بلاكبيرن روفرز في التسجيل ضد كريستال بالاس من خلال&توقيعه&على&ثلاثية&"هاتريك" أنهى بها المواجهة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، ليواصل المهاجم الإنكليزي تألقه ، قبل أن يقرر إعتزال اللعب وهو أفضل هداف في البطولة بعدما سجل 260 هدفاً بألوان ناديي بلاكبيرن ونيوكاسل يونايتد.
&
ثانياً: المهاجم الألماني يورغن كلينسمان والذي حقق في عام 1994 أفضل انطلاقة له مع توتنهام هوتسبير عندما قاده لتحقيق أول انتصار له في أول مباراة بألوانه على حساب شيفيلد وينزداي من خلال توقيعه على هدف وصنعه للآخر، حيث اختير النجم الأشقر في نهاية الموسم كأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي وثاني أفضل لاعب في أوروبا .
&
ثالثاً: المهاجم الإيطالي فابريزيو رافانيلي ، والذي تألق في عام 1996 بألوان ناديه الجديد ميدلزبره بعد انتقاله من يوفنتوس الإيطالي ، ليسجل له هاتريك ضد ليفربول مانحاً التعادل لفريقه.
&
رابعاً: المهاجم الكوستاريكي باولو وانشوب ، والذي لفت الأنظار إليه في عام 1997 ، بعدما نجح في قيادة فريقه الجديد ديربي كاونتي ضد البطل مانشستر يونايتد في أول مباراة له ، ليسجل هدف الفوز من بعد 60 مترا على الحارس الدنماركي بيتر شمايكل بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وذلك على ملعب أولد ترافورد ، وهي الخسارة التي ساهمت في إضاعة الشياطين الحمر لدرع الدوري لصالح منافسه أرسنال .
&
خامساً: المهاجم الإيرلندي روبي كين والذي تألق &بألوان ناديه الجديد ديربي كونتي في عام 1999، وهو لا يزال في سن الـ19 عاماً ، حيث قاده إلى تحقيق الانتصار بفضل الثنائية التي سجلها ضد كوفنتري.
&
سادساً: المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والذي تألق مع مانشستر سيتي في موسمه الأول معه 2011-2012 عندما سجل له ثلاثية من أصل الرباعية التي فاز بها السيتزن على سوانزي سيتي ، حيث احتاج الدولي الأرجنتيني &لنصف ساعة فقط ليسجل هذا الهاتريك ، ويقوده في نهاية الموسم لإحراز درع الدوري.
&