تعرض مدافع نادي &إيفرتون الإنكليزي جون ستونز للكثير من الانتقادات والشتائم من قبل جماهير الفريق بعد الطلب الذي تقدم فيه للرحيل نحو نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وتواجد جون ستونز في التشكيلة الأساسية خلال المباراة ضد بارنسلي في كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، الأربعاء الماضي ، ولكنه قوبل بصيحات استهجان كبيرة جداً من &طرف جماهير فريقه التي قامت &بتوجيه العديد من الشتائم للاعب الشاب،البالغ من العمر 21 عاماً ، حيث وجه البعض إليه عبارات نابية ، فيما وصفه البعض الآخر بـ "الفأر الصغير".
&
وقد بلغت درجة سخط بعض الجماهير المتعصبة لنادي ايرفتون حد مطاردة جون ستونز الى غاية منزله ومرددة عبارة "الفأر الصغير"، ما جعل اللاعب الشاب يتأثر كثيراً ويجهش بالبكاء.
&
وكانت تقارير إعلامية بريطانية قد ذكرت ان جون ستونز قلب دفاع ايفرتون تقدم بطلب لإدارة ناديه الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للسماح له بالرحيل وذلك حتى يمضي قدما في صفقة انتقاله لتشيلسي .
&
يُشار أنّ نادي ايفرتون قد رفض عرضين تقدم بهما تشيلسي بطل الدوري الانكليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لضم اللاعب الدولي الإنكليزي جون ستونز.
&
&
&
شاهد الفيديو :&