تقدم المدافع الدولي الانكليزي جون ستونز من فريقه الحالي ايفرتون بطلب للسماح له بالانتقال الى تشلسي بطل الدوري الممتاز، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الاعلام المحلية الثلاثاء.
&
ويعتبر ستونز، البالغ من العمر 21 عاما، هدفا اساسيا لمدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية لكن ايفرتون رفض حتى الان ثلاثة عروض تقدم بها النادي اللندني من اجل ضم قلب الدفاع الشاب، ما دفع بالاخير الى اخذ المبادرة والتقدم من فريقه بطلب للسماح له بالرحيل.
&
وكان العرض الاخير الذي تقدم به تشلسي بقيمة 30 ميلون جنيه استرليني (47 مليون دولار) لكن ايفرتون كرر رفضه وهذا الامر دفع بستونز، بحسب وسائل الاعلام المحلية، الى التقدم رسميا اليوم الثلاثاء خلال التمارين بطلب السماح له بالانتقال الى بطل الدوري الممتاز.
&
ورغم تمسك ايفرتون بالمدافع الشاب الذي انضم اليه في كانون الثاني/يناير 2013 من بارنسلي مقابل ثلاثة ملايين جنيه استرليني، فان ذلك لم يحبط عزيمة تشلسي الباحث عن تعزيز قلب دفاعه خصوصا بعد الاداء المتواضع الذي قدمه الثنائي جون تيري وغاري كايهل في بداية الموسم خصوصا الاول الذي طرد في مباراة الاحد ضد وست بروميتش البيون (3-2) بعد ان استبدل في المرحلة السابقة امام مانشستر سيتي (صفر-3).