قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية تقريراً توقعت من خلاله إبرام أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لعشر صفقات من العيار الثقيل قبل اليوم الأول من شهر سبتمبر، وهو ما يمثل تاريخ اغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ويكشف التقرير أن الصفقات المتعثرة طيلة الأسابيع المنصرمة قد تجد لها طريقاً لإتمامها بنجاح قبل غلق الميركاتو، وذلك في أعقاب رضوخ الأندية لرغبات اللاعبين وأنديتهم مما يجعلها صفقات ذات قيمة مالية كبيرة.
&
وصنف تقرير الصحيفة الصفقات المرتقبة إلى صفقات يمكن للأندية أن تغامر بها مقابل أخرى أكدت بأن فرص إتمامها تبقى ضئيلة لأسباب مالية وأسباب إدارية تتعلق برفض الأندية تسريح لاعبيها المطلوبين مهما كان السعر المقدم.
&
الفرنسي بول بوغبا
&
مرشح للانتقال من يوفنتوس الإيطالي إلى تشيلسي الإنكليزي بعدما كان مرشحا بقوة للدفاع عن ألوان برشلونة، حيث تقدر قيمة الصفقة بـ72 مليون جنيه استرليني لتكون الأغلى هذا الصيف.&
&
وتستبعد "الديلي ميل" مغادرة بوغبا نادي السيدة العجوز لكون الأخيرة تفضل أن يستمر معها لغاية يونيو 2016 وفق الاتفاق الذي تم بين الطرفين عند تمديد عقد الدولي الفرنسي مع بطل إيطاليا على الرغم من أن مدرب البلوز البرتغالي جوزيه مورينيو يُصر على جلبه إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف من أجل إعادة التوزان لفريقه المنهار مع بداية الموسم.
&
&الحارس الإسباني دافيد دي خيا
&
مرشح لمغادرة مانشستر يونايتد والعودة إلى إسبانيا عبر بوابة ريال مدريد مقابل 34 مليون جنيه استرليني ، وهي الصفقة التي تستحق المغامرة ما دام أن دي خيا فقد مكانته الأساسية في صفوف الشياطين الحمر لمصلحة الحارس الجديد الأرجنتيني سيرجيو روميرو ، فضلا عن رغبة الميرنيغي في انتدابه ليكون الحارس الأول وخليفة لإيكر كاسياس ، كما أن دي خيا فقد رغبة اللعب في الدوري الإنكليزي مفضلاً العودة إلى دوري بلاده.
&
المهاجم الويلزي غاريث بيل
&
ترشحه الصحيفة البريطانةة لمغادرة ريال مدريد والعودة إلى الدوري الإنكليزي من بوابة مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني في صفقة ترى أن حظوظ إتمامها ضعيفة خاصة بعد البداية الموفقة لغاريث بيل مع الريال في الدوري الإسباني وتوقيعه على ثنائية في مرمى ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الثانية لليغا الإسبانية، غير ان الريال قد يضطر للموافقة على تسريح اللاعب مقابل الاستفادة من خدمات الحارس دي خيا في ظل حاجته الماسة لحارس كبير بقامة الأخير.
&
&المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور
&
مرشح لمغادرة توتنهام هوتسبر والالتحاق بويست هام يونايتد بدون مقابل طالما أنه اصبح خارج حسابات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، كما أن النادي اللندني يرغب بالتخلي عنه بعدما تراجعت معدلاته التهديفية في وقت يضعه ويست هام ضمن أحد الخيارات الهجومية المتاحة أمامه طالما ان هناك مهاجمين آخرين مرشحين لتدعيم صفوف ويست هام.&
&
وتكشف الصحيفة أن صفقة انتقاله تستحق المغامرة بما أن صفقته ستكون مجانية ، ولن تكلف سوى راتبه فضلاً عن القدرات الفنية العالية التي يتمتع بها أديبايور والتي قد تقدم الإضافة الفنية لويست هام.
&
الكيني فيكتور وانياما
&
مطلوب من قبل توتنهام هوتسبير مقابل 20 مليون جنيه استرليني ليتم فسخ عقده مع ساوثهامبتون ، حيث يراهن السبيرز على انتدابه لتعزيز خط وسطه .
&
وبحسب الصحيفة فإن اللاعب يستحق المغامرة بالتعاقد معه نظرا لمهاراته وعطائه الجيد مع فريقه الحالي.
&
&المدافع الأرجنتيني إيزكييل غاراي
&
مرشح للانتقال من زينيت سان بيترسبورغ الروسي إلى تشيلسي من أجل تدعيم وتقوية الخط الخلفي للبلوز، والذي ظهر ضعيفا في المباريات الأربع الاولى له بدليل تلقيه أهدافاً كثيرة جعلت المدرب مورينيو يبقى القائد جون تيري على دكة الاحتياط.&
&
هذا وتصل قيمة انتقال غاراي إلى حدود 11 مليون جنيه استرليني ، ورغم النقائص الدفاعية للبلوز المستوى الجيد للمدافع الأرجنتيني وسعره المقبول إلا أن فرص إتمام الصفقة تبقى ضعيفة هذا الصيف.
&
&المهاجم الإسباني ميتشو
&
مرشح للانتقال من سوانزي سيتي إلى استون فيلا بدون مقابل ، حيث أصبحت فرصة مغادرته لناديه واردة جداً ما دام أنه لن يكلف أستون فيلا سوى راتبه ، كما ان مدربه تيم شيروود يريده ضمن تشكيلته ، وهو ما يحفز اللاعب الإسباني على استغلال الفرصة لتغيير الأجواء في الميركاتو الحالي خاصة مع تقدمه في العمر.
&
&الإيطالي فابيو بوريني
&
مرشح لمغادرة ليفربول تجاه إنتر ميلان الإيطالي بطلب من المدرب روبيرتو مانشيني بعدما فشلت تجربته في ملعب أنفيلد رود في وقت يبحث مدرب الريدز الإيرلندي برندان رودجرز عن غربلة صفوف الفريق بعد الانتدابات الصيفية التي قام بها.
&
ويتوقع أن يصل سعر صفقة بوريني لـ6 ملايين جنيه استرليني ، حيث تتوقع الصحيفة أن يقدم النيراتزوري على المغامرة بانتدابه.
&
&المهاجم البرازيلي ألكساندر باتو
&
ترشحه الصحيفة للعودة إلى أوروبا وخوضه تجربة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز عبر بوابة توتنهام هوتسبير مقابل 12 مليون جنيه استرليني، غير أن فرصه في التوقيع للسبيرز تبقى ضعيفة في ظل وجود خيارات هجومية أخرى لمدرب الفريق ، مما قد يساهم في تأجيل عودته إلى أوروبا حتى شهر يناير المقبل.
&
&الأوكراني أندري يارمولينكو
&
مرشح للانتقال من دينامو كييف الأوكراني إلى إيفرتون لقاء 15 مليون جنيه استرليني .
&
وبحسب تقرير الصحيفة فإن المفاوضات بين الناديين تعثرت على الرغم من ان مسؤولي إيفرتون كانوا يرغبون في استئنافها هذا الأسبوع لإتمام الصفقة غير أنها تبدو مرشحة للفشل بعدما برزت خيارات أخرى امام النادي الإنكليزي لتدعيم صفوفه.
&