ودع اللاعب الإسباني راوول غارسيا زملائه في اتلتيكو مدريد بالدموع، معلنا رحيله إلى اتلتيك بلباو بعد مسيرة محترمة نال فيها تقدير جماهير الروخي بلانكوس.

وتوصل ناديا اتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو الاسبانيان لكرة القدم الى اتفاق على انتقال لاعب الوسط راؤول غارسيا من الاول الى الثاني.

وخلال حفل الوداع الذي أقامه نادي اتلتيكو مدريد للاعب الوسط راؤول غارسيا، ودع اللاعب زملاءه بطريقة مؤثرة، حيث ذرف الدموع خلال إلقاء كلمة الوداع، ليتلقى على إثر ذلك تصفيقاً حاراً من الحضور في قاعة كبار الزوار في ملعب فيسينتي كالديرون.

وحضر حفل الوداع الكثير من اللاعبين على رأسهم كوكي ريسوركسيون الذي بكى هو الآخر، وكذلك حضر غابي فرناندز وفرناندو توريس وخوانفران توريس وميغل أنخل مويا وتياغو مينديش وخيسوس غاميز وفيليبي لويس، وقد شكر اللاعب المغادر كل من ساعده في أتلتيكو.&

وقال غارسيا والدموع تنهمر من عينيه خلال مؤتمر صحفي: "مستحيل أن أغادر أتلتيكو وأنا سعيد، وتعلمت هنا الكثير من القيم أهمها هو أنك حينما تعمل بأنبل الطرق، فإن النتائج ستأتي، ونصيحة واحدة أرغب في تقديمها، على الجماهير مساندة اللاعبين، ففي النهاية نحن نمثل نادياً واحداً".&

وكان غارسيا من العناصر الاساسية في تشكيلة المدرب الارجنتيني دييغو سيموني في موسم 2013-2014 حيث سجل له 17 هدفا وساهم باحرازه لقب الدوري الاسباني ووصوله الى نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يخسر امام جاره ريال مدريد 1-4 بعد التمديد.

وتابع غارسيا (29 عاما، مباراتان دوليتان) المباراة التي فاز فيها فريقه على اشبيلية 3-صفر الاحد الماضي من المدرجات بعد ان ابقاه سيموني خارج التشكيلة، لكن كوكي وغابي وجها له التحية لدى احتفالهما بتسجيل الهدفين الاولين على التوالي برفع ثمانية اصابع، في اشارة الى رقم غارسيا في الفريق.

شاهد الفيديو: