شنّ بول موريسون أسطورة نادي آرسنال الإنكليزي هجوماً حاداً على المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للفريق اللندني لعدم تدعيمه خط هجوم بضم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني رغم علمه أنّ داني ويلبيك سيغيب حتى أعياد الميلاد لإجرائه عملية جراحية في الركبة.

وقال موريسون عبر شبكة "سكاي سبورتس": "لا أفهم لماذا لم يتقدم آرسنال بعرض قيمته 75 مليون إسترليني لضم بنزيمة بعد التأكد من غياب ويلبيك فترة طويلة، هذا معناه أن آرسين فينغر شخص غشاش ويخدع جماهير الفريق".
&
وأضاف موضحا :"هناك مقولة تشير إلى أنه عندما يكرر الشخص ما يفعله سينتهي لنفس النتائج، لذا لا أعتقد أن آرسنال سيحقق شيئاً هذا الموسم، لأنه نفس الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث خلف تشيلسي ب12 نقطة".
&
وتابع موريسون بقوله: "آرسنال من الممكن أن يقدم أداءً رائعاً، ويفوز في 7 مباريات متتالية، ولكن في النهاية لن يحقق شيئاً، وإذا فاز بلقب الدوري سيكون بالنسبة لي صدمة كبيرة".
&
وختم &أسطورة آرسنال حديثه قائلاً: "الجماهير تذهب إلى ملعب الإمارات من أجل مشاهدة النجوم الكبار، وتدفع مبالغ باهظة ثمناً للتذاكر، لذالك فإدارة النادي لا بد أن تدعم الفريق بصفقات قوية، لأنها ستصرف من أموال الجماهير، وليس من محفظة فينغر أو خزينة النادي".
&