قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعاد الطفل بنجامين أغويرو، نجل النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، إلى أذهان عشاق الساحرة المستديرة الهدف الشهير الذي سجله جده أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ديغو مارادونا بيده في مرمى المنتخب الإنكليزي في الدور ربع النهائي لكأس العالم عام 1986 في المكسيك، بنسخة كربونية مشابهة.

وانتشر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" وتداولته العديد من الصحف العالمية في مواقعها الالكترونية، ظهر فيه حفيد مارادونا وهو يصنع لنفسه نسخة من أحد أشهر أهداف جده، وذلك خلال ممارسته لكرة القدم في حديقة المنزل، حيث تلقى كرة عرضية، ولعدم تمكنه من تصويب الكرة برأسه، قام بضربها بيده داخل الشباك.

وكان مارادونا قد سجل للأرجنتين بيده في شباك الحارس الإنكليزي شيلتون في مونديال 86 واحتسبه الحكم التونسي علي بن ناصر بالرغم من أن الإعادة التلفزيونية أظهرت ضربه الكرة بيده، لكن مارادونا علق وقتها على الهدف وقال "أنه بيد الله وليس بيده".

ولا يزال هدف مارادونا عالقاً في أذهان عشاق الساحرة المستديرة وتحديداً الجماهير الإنكليزية، بالرغم من مرور 30 عاماً على تسجيله.

يُذكر أن أجويرو تزوج من ابنة مارادونا وأنجب منها بنيامين البالغ من العمر 5 أعوام، قبل أن ينفصلا بعد علاقة استمرت 4 أعوام.

شاهد الفيديو: