أفردت صحيفة "يوروسبورت" في نسختها البولندية تقريراً مطولاً عن اللاعب النصراوي ادريان ميرزيفسكي حيث قالت أن أصوات نصراوية بدأت تعلو مطالبة باستبعاد اللاعب على خلفية مستوياته الهزيلة هذا الموسم.
&
وتحدّثت الصحيفة البولندية عن منافسة لاعبها &للحصول على جائزة أفضل محترف في الدوري السعودي لشهر أغسطس قبل أن يظفر بها ليلة أمس فقط المحترف البرازيلي في صفوف الهلال كارلوس إدواردو بفارق ضئيل جداً من الأصوات.
&
و أكدت الصحيفة على الموقف الصعب الذي يعيشه أدريان مع فريق النصر على الرغم من منافسته على لقب الأفضل في شهر أغسطس أمام البرازيلي إدواردو، حيث قالت أن الأداء الجيد لأدريان الموسم الماضي واختياره أفضل صانع لعب الموسم الماضي لن يشفع له للاستمرار مع الفريق، حيث قد يغادر النصر في الشتاء وفقاً لتهديدات رئيس النادي في حال لم يتحسن أداء اللاعب حتى يناير المقبل، سيما وأنّ النصر تعاقد مع ثلاثة لاعبين جيدين وقادر أيضاً على إيجاد البديل المناسب لأدريان.
&
وتطرقت الصحيفة للحديث عن وضع النصر السيء منذ انطلاقة الموسم بالخسارة في الديربي الذي أقيم في العاصمة الانكليزية لندن أمام فريق الهلال وانتهى لصالح الزعيم بهدف نظيف، وعن تعادل النصر بطل الدوري في أول مباراتين أمام هجر والقادسية.