قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أجواء مشحونة تسبق نهائي كأس مصر الذي سيجمع يوم الاثنين بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، على خلفية الهتافات المسيئة التي أطلقها جمهور ألتراس أهلاوي من داخل ملعب مختار التتش، خلال تدريبات الفريق، بحق نادي الزمالك ورئيسه المستشار مرتضى منصور، ردا من جانبهم على تصريحات الأخير التي أكد فيها أن النادي الأهلي كان يعتمد على الجن والقوى الخفية وبعفريت من العالم السفلي يدعى "جاميكا" &لتحقيق الانتصارات المختلفة، سواء محلياً أو قارياً.

وجاءت تلك الهتافات المسيئة من جانب جمهور الأهلي تجاه رئيس نادي الزمالك بهدف استفزازه وإثارة غضبه وعصبيته قبيل ساعات من المباراة الحاسمة في نهائي الكأس.
&
وكان منصور قد دأب خلال الفترة الأخيرة على الخروج بتصريحات يؤكد من خلالها على حقيقة استعانة الفريق الأحمر بأعمال السحر والشعوذة والدجل من أجل تحقيق الانتصارات والبطولات وإلحاق الهزائم بفريقه حتى والنادي الأهلي في أسوأ حالاته.
&
ووجه إعلاميون في مقدمتهم أحمد شوبير انتقاداتهم الحادة لإدارة القلعة الحمراء جراء سماحها لجمهور ألتراس بإطلاق تلك الهتافات العدائية تجاه نادي الزمالك ورئيسه من داخل ملعب مختار التتش، حيث أكد أن تلك الظاهرة ظاهرة جديدة على قيم ومبادئ النادي الأحمر، وأن ما يحدث الآن يعد هدماً لتلك المبادئ التي تم إرسائها منذ العام 1907، مطالباً بضرورة العمل لوضع حد لمثل هذه التصرفات غير المسؤولة.
&
إلى ذلك، علمت "إيلاف" من مصادر مؤكدة أن ما تم ترويجه خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص وجود صور لمرتضى منصور وبعض لاعبي الزمالك عند أحد الدجالين الموجودين في مدينة تدعى "شبراخيت" ليس له أساس من الصحة، وأن مرتضى هو من سرب ذلك، كي يكون لديه مبرر حال تعرض فريقه للهزيمة يوم غد، أو أن يكون هو كلمة السر في فك السحر حال تمكن من هزيمة الأهلي. &&
&
وكان أحد النشطاء قد كتب تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قال فيها إن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توجه إلى مدينة شبراخيت، للاستعانة بأحد الدجالين، الذي يدعى بدر العربي، استعدادًا لمباراة نهائي الكأس أمام الأهلي يوم الاثنين. لكن لم يتم التأكد من تلك المعلومة بأي شكل من الأشكال.
&
شاهد الفيديو :&