شكر نادي هارتس الاسكتلندي بطريقته الخاصة مشجعيه المخلصين الذي أنقذوا فريقهم المفضل من الإفلاس، بعدما قدموا تبرعات مالية للنادي الذي عاد من رحلة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وكتب النادي الاسكتلندي أسماء 8 آلاف مشجع على قميص الفريق، ونشر قميص الفريق الجديد في الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذي غطت فيه أسماء المشجعين كامل القميص من الأمام والخلف، بعدما قدموا تبرعات مالية أنقذت النادي .
&
وتبرع كل مشجع بما لا يقل عن 120 جنيها استرلينيا، تم وضعها في "صندوق الإنقاذ"، بعدما وجدوا أن ناديهم يمر بضائقة مالية عاصفة منذ موسمين، أدت إلى خصم 15 نقطة من رصيده عند بداية &مسابقة الدوري الأسكتلندي لكرة القدم للموسم ما قبل الماضي، بسبب خضوعه للرقابة القضائية، ثم الهبوط لاحقا إلى دورى الدرجة الثانية للمرة الأولى في 33 عاما.
&
ولكن هارتس سرعان ما تدارك أموره، ونال &لقب دوري الدرجة الثانية الاسكتلندي في الموسم الماضي ، ليعود إلى الدوري الممتاز بعد عام واحد فقط &من الغياب.
&
وأشاد جيمي ووكر نجم الفريق بتضامن جماهير نادي هارتس حين قال &: "لقد ساعدنا المشجعون على مدى العامين الماضيين، لقد حافظوا على تاريخ النادي ونريد أن يستمروا في دعمنا في السنوات المقبلة...هذا القميص تكريماً لهم".
&
ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة "براين كورماك" المالكة لنادي هارتس : "نحن سعداء للغاية لنجاح هذا المشروع، هذا القميص يضم قائمة بأسماء المشجعين تكريما لـ 8000 مشجع أنقذوا هذا النادي الكبير".
&
يُشار أنّ نادي هارتس يحتل حالياً المركز الثالث في الدوري الاسكتلندي الممتاز برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة &واحدة عن سيلتيك الثاني و 6 نقاط عن &نادي أبردين، المتصدر.
&
&
&
شاهد الصور :&
&

&