وقع النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق روما الإيطالي أول أهدافه بقميص "الذئاب"، وذلك خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه بهدفين لمثلهما أمام ساسولو في المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 50 بعدما كان روما متأخرا في النتيجة 1-2، محرزا هدف التعادل بطريقة أكثر من رائعة، حيث سدد الفرعون المصري كرة رائعة على الطائر، بعد أن شتت لاعبي ساسولو الكرة من ركنية أمامه ليسددها بكل قوة في الزاوية اليمنى للحارس.

وسارع محمد صلاح للسجود شكرا لله عقب تسجيله الهدف، وهي طريقة الاحتفال التي دأب عليها النجم المصري كلما سجل أهدافا، سواء مع المنتخب المصري أو الاندية التي لعب إليها.

ويقدم النجم الإيطالي مستويات رائعة مع فريق العاصمة الإيطالية، الأمر الذي دفع مدرب الفريق الفرنسي رودي غارسيا لأن يدفع به في التشكيلة الأساسية لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وكان محمد صلاح قد انتقل من تشيلسي الإنكليزي إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي في فبراير/شباط الماضي، على سبيل الإعارة وسجل له تسعة أهداف خلال 26 مباراة في جميع المسابقات، قبل أن ينتقل إلى إلى صفوف روما على سبيل الإعارة أيضا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

شاهد الهدف: