&أعرب قائد القادسية الكويتي بدر المطوع عن اسفه لما حدث بينه وبين محترف الفريق رشيد صوماليا أثناء مباراة الكويت في نهائي كاس السوبر ، لافتاً إلى أن شارة الكابتن لم تعد لها احترام على ما يبدو عند بعض اللاعبين.&

وقال المطوع في صفحته علي وسائل التواصل:"للاسف لما تكلم احد اللاعببن لمصلحة الفريق ويرد عليك ولم يحترم فارق العمر وايضا لم يحترم شارة الكابتن ويتهدد عليك فيقع اللوم عليك".
&
وأضاف: "شكرا لكم جميعاً واذا انتم برايكم انني غلطان فانا اعتذر لكل جماهير القادسية".&
&
ويكمل المطوع في تغريدته: "للأسف الاكبر اللي شاف الحدث أو يعلم بالموضوع اللي حدث وكمل صمته".&
&
وكرر:" شكراً لكم جميعا لكن بعد اليوم ما أتوقع في كابتن في الفريق ممكن يفكر انه يكلم لاعب او يعاتب لاعب لمصلحة الفريق بعد ماحدث اليوم".&
&
وكان المطوع قد دخل في مشادة كلامية عنيفة مع محترف الفريق رشيد صوماليا كادت ان تتطور الى تشابك بالايادي لولا تدخل لاعبي الفريق.&
&
ووبخ المطوع المحترف صوماليا بسبب لعب الاخير الكرة بالكعب والأصفر متاخر بالنتيجة مما اثار حفيظة المطوع الذي اندفع صوب اللاعب بعد هذه اللقطة.
&
هذا وقد توج نادي الكويت بلقب النسخة الثامنة لكأس السوبر لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على نظيره القادسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
&
ونجح نادي الكويت في قلب النتيجة لصالحه في الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الرياضي بعدما كان القادسية متقدما بهدف سجله فهد الانصاري في الدقيقة السابعة من تسديدة امام المرمى هيأها له المحترف الغاني رشيد صوماليا بعد مراوغته للمدافعين.
&
وعادل النتيجة للكويت حسين حاكم في الدقيقة 29 من تسديدة متقنة من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك.
&
واحرز الهدف الثاني للكويت محترفه البرازيلي روجيريو كوتينيو من تسديدة رائعة استقرت في الزاوية اليسري للحارس نواف الخالدي بعد تسلم الاول الكرة من زميله خالد عجب امام المرمى.
&
واضاف الهدف الثالث المتألق حسين حاكم في الدقيقة 57 من كرة ثابتة مماثلة للطريقة التي سجل بها الهدف الاول لفريقه.
&
وجاءت المباراة حماسية وممتعة بين الفريقين خصوصا في شوطها الاول الذي شهد تسجيل ثلاثة اهداف حيث تمكن الكويت من ترتيب صفوفه واحكام سيطرته على مجريات الاداء بعد ان كانت الافضلية للقادسية في بداية الشوط.
&
وسنحت عدة فرص خطرة للفريقين في الشوط الثاني منها للقادسية تسديدتا ضاري سعيد في الدقيقة 72 والمحترف الكنغولي دوريس سالامو في الدقيقة 74 في حين كانت ابرز فرص الكويت للمحترف روجيريو في الدقيقة 70 قبل ان يبعدها الحارس الخالدي.
&
من جهته اعرب لاعب الكويت حسين حاكم في تصريح للصحافيين عن سعادته بهذا الفوز مشيرا الى ان مساهمته في تحقيق الفوز لفريقه للمرة الثانية تعد اكبر من فرحته بتسجيل الهدفين في المباراة.
&
واضاف حاكم "استطعنا أن نستعيد السيطرة على المباراة بعد تقدم القادسية" متمنياً أن يكون هذا الفوز دافعاً للحصول على المزيد من الالقاب في هذا الموسم الرياضي.
&
وفيما يتعلق بتسجيله هدفين من ضربة ثابتة، اوضح حاكم انه اعتاد من فترة طويلة على تسديد الكرات وتمكن من تسجيل العديد من الاهداف بهذه الطريقة.
&
وفي تصريح مماثل قال لاعب الكويت شريدة الشريدة ان فريقه لعب بتكتيك فني وذهني عالي وطبق الخطة التي وضعها المدرب الوطني محمد ابراهيم.
&
واضاف الشريدة ان فريق القادسية من الفرق الكويتية الكبيرة وان هذه الخسارة لا تقلل من مكانته كاحد أقطاب الكرة الكويتية مشيدا بأداء زملائه لاعبي الكويت وتمكنهم من قلب النتيجة لصالحهم.
&
وكان الكويت حصل على لقب (السوبر) في عام 2010 مقابل أربع مرات للقادسية في اعوام 2009 و2011 و 2013 و2014 ومرتين للعربي في عامي 2008 و2012.
&
وفي تعليقات بعض المواطنين والمشجعين بوسائل التواصل الأجتماعة على موقف الكابتن بدر المطوع .
&
قال عنبر سعيد:"الكابتن المطوع أصابه غرور والغرور لما يصيب اللاعب تصبح مشكله ! وأضاف مذكراً أن العام الماضي قام اللاعب أيضا" بصفع المحترف شيهو
&
وقال سعيد بأن اليوم المطوع يتهدد على صوماليا وهو منذ ١٥ سنة بالمنتخب لم يحقق انجاز اسيوي أو لعب في محفل عالمي وانجازه الوحيد كاس الخليج غير المعترف به والفوز على الرديف السعودي؟؟ وختم سعيد تعليقه موجها كلامه للمطوع "اصحى انت ليس المرعب ولا الدخيل "قاصداً" بذلك اللاعبين المخضرمين من العصر الذهبي للكرة الكويتية جاسم يعقوب وفيصل الدخيل.
&
وقال الأستاذ سطام السهلي نائب رئيس القسم الرياضي بجريدة السياسة الكويتية بحسابه في وسائل التواصل الأجتماعي، إن مشكلة القادسية ليست بخسارة السوبر ولا مشكلة الكابتن بدر المطوع والمحترف الجديد "صوماليا" إنما المشكلة الحقيقية حصلت بدكة البدلاء.
&
وقال المشجع محمد الشمري إنه كان يتوجب على الكابتن بدر المطوع أن يضبط النفس أكثر وأن يتحلى بالروح الرياضية وأن لا يهز مكانته الرياضيه بمثل هذه المواقف غير لائقة بنجم من نجوم الكرة الكويتية وله محبيه ومشجعيه بالكويت وعلى مستوى الخليج.
&
هذا وقد سمعت هتافات أثناء المباراة تشجع المحترف الجديد "صوماليا" وتطالب بإخراج بدر المطوع.

&