قال البرازيلي كارلوس إدواردو محترف نادي الهلال في تصريحات له مع صحيفة "footmercato" الفرنسية أنه استطاع التكيف بسرعة مع الهلال ومع ثقافة وطبيعة المملكة، مشيراً إلى أنه نجح في تسجيل هدفاً حصد به فريقه بطولة السوبر، واختير أفضل لاعب في أغسطس وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، واختير هدفه كأجمل هدف له في الدوري.
&
وأضاف أنه يتمنى الاستمرار أطول فترة ممكنة مع الهلال معرباً عن سعادته البالغة بالتواجد ضمن صفوفه، مشيراً إلى أن كافة الأمور تسير على مايرام وأنه يعيش حياة هادئة للغاية، وأنه ليس مشوشاً فهو يعيش في أجمل مدينة وهي الرياض، حيث تتمتع بمناخ جيد وخاصة ليلاً.
&
وحول قبوله عرض الهلال قال إدواردو أنه ليس نادماً على اختيار هذه الوجهة، وأنه عندما وصل له عرض الهلال وجد أنه جيد للغاية فقرر قبول العرض فوراً .
&
وتابع أنه يتواجد في أكبر ناد في آسيا ، مشيراً إلى أنه أسعد إنسان لأنه يتواجد معه وسيبذل قصاري جهده للتأهل معه لنهائي آسيا .
&
وتحدث اللاعب عن عشق السعوديين لكرة القدم حيث قال :" "أنا سعيد جداً في الدوري السعودي، الناس تعشق كرة القدم هنا، في بعض المباريات يتواجد أكثر من 60 ألف مشجع في المدرجات، الأمر هنا يختلف عما كنت أتوقع، كنت أتوقع أن أرى الملاعب فارغة، ولكن هذا ليس هو الحال".
&