قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى الهلال الى استثمار معنويات لاعبيه المرتفعة بعد تأهله الى نصف نهائي دوري ابطال آسيا على حساب لخويا القطري عندما يستضيف الرائد الاحد المقبل في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي.
&
وتأهل الهلال الى المربع الاخير في البطولة القارية ليلاقي الاهلي الاماراتي.
&
وسيجد الهلال نفسه محاطا بجماهيره في رحلة البحث عن الفوز الثالث &التوالي بعد الاول على الوحدة 2-صفر والثاني على الفتح 2-1، فيما يأمل الرائد تحقيق اول نقطة له بعد خسارتين.
&
وسيحرم &الهلال من جهود ناصر الشمراني وسالم الدوسري بسبب قرار من لجنة الانضباط، لكن رغم الغيابات التي يعاني منها يريد مدربه اليوناني جورجيوس دونيس رد الجميل لمشجعي الفريق بعدما ساندوه بكثره في مباراة الدوحة أمام لخويا القطري.
&
ويسعى الاتحاد، صاحب 6 نقاط ايضا، الى مواصلة انتصاراته عندما يلعب مع الفيصلي بعد غد السبت. وسيفتقد الاتحاد لجهود الغاني سولي مونتاري بعد سفره إلى إيطاليا بسبب مرض ابنه.
&
ويبحث النصر حامل اللقب عن تحقيق فوزه الأول في الدوري عندما يستضيف نجران على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مهمة للفريقين اللذين يشتركان في الرغبة ويختلفان في الطموحات.
&
النصر الذي بدأ حملة الدفاع عن لقبه بتعادلين مخيبين لآمال وتطلعات جماهيره ليس أمامه سوى خيار الفوز ولهذا سيرمي بكل ثقله لحصد النقاط الثلاث والعودة بقوة لدائرة المنافسة في حين يأمل نجران الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل والتقدم خطوة في سلم الترتيب.
&
وعطفا على إمكانات الفريقين فإن الترشيحات تصب في مصلحة النصر الذي يتفوق على ضيفه عناصريا وفنيا وبالتالي فإنه سيكون مرشحا للفوز ما لم تحدث مفاجأة.
&
ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثامن بنقطتين جمعها من مباراتين حيث تعادل في الأولى أمام هجر في الرياض ثم تعادل في الثانية أمام القادسية في الدمام.
&
ويبرز في صفوفه عمر هوساوي وخالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبولندي أدريان ميرزيفسكي والمغربي يونس مختار والمالي ماديبو مايغا. ويفتقد النصر في المباراة لجهود قائده حسين عبد الغني بقرار من لجنة الانضباط.
&
أما نجران فيدخل المباراة وهو في المركز التاسع بنقطة يتيمة جمعها من مباراتين حيث خسر أمام الاتحاد ثم تعادل مع الوحدة. ودعم نجران صفوفه بضم المهاجم السنغالي مالك ماني وإبراهيم هزازي المدافع السابق للأهلي والاتحاد.
&
ويبحث الأهلي عن ثلاث نقاط جديدة عندما يستقبل الوحدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بينما يأمل الوحدة الذي يمر بفترة حرجة في الخروج من دوامة النتائج السلبية وتقديم ما يشفع له بالاستمرار بين الكبار.
&
ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 4 نقاط جمعها من تعادل في الأولى أمام التعاون وفاز في الثانية على الخليج.
&
ويبرز في صفوفه ياسر المسيليم وأسامة ومعتز هوساوي وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر والمصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة واليوناني فيتفا والسويدي نبيل بهوي في الوقت الذي سيخسر خلالها جهود مصطفى بصاص بسبب الإصابة ووليد باخشوين بداعي الإيقاف.
&
وعلى الطرف الآخر يدخل الوحدة المباراة وهو في المركز الحادي عشر بنقطة وحيدة جمعها من مباراتين بعد أن خسر الأولى أمام الهلال وتعادل في الثانية أمام نجران.
&
ويبرز في صفوف الفريق احمد الفهمي وعبدالعزيز المنصور وعبدالخالق برناوي وصقر عطيف وعلي عواجي ومهند الفارسي والسوري جهاد الباعور.
&
ويلعب اليوم الخميس الشباب صاحب 6 نقاط مع الخليج، بينما يتطلع التعاون إلى تحقيق العلامة الكاملة غدا الجمعة عندما يلتقي ضيفه القادسية، بينما يلعب الفتح مع هجر في دربي مدينة الاحساء.
&
&