قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد اتحاد العاب القوى الفلسطيني للمشاركة في بطولة اسيا للصالات المقررة في في الدوحة من 19 الى 21 شباط/فبراير المقبل، وفي بطولة اسيا لاختراق الضاحية في 29 منه في البحرين ببعثة مكونة من 13 عضوا من ضمنها تسعة عدائين، حسب ما افاد رئيس اتحاد العاب القوى الفلسطيني نادر حلاوة لوكالة فرانس برس.
&
ويأمل اتحاد العاب القوى الفلسطيني بتحقيق نتائج جيدة، خاصة من قبل اللاعب محمد ابو خوصة الذي يعد نفسه في جزر موريشيوص، غير ان الاتحاد يتوقع ان يحقق نتائج افضل في بطولة اسيا لاختراق الضاحية في البحرين الشهر المقبل.
&
وحسب رئيس الاتحاد حلاوة، فان فلسطين ستشارك في بطولة اسيا بتسعة لاعبين، في سباقات 60 متر، 400 متر، و800 م، و5 الاف متر.
&
وقال حلاوة "قد لا نحقق نتائج جيدة في قطر، لكننا نطمح بتحقيق الافضل في بطولة البحرين، واعداد انفسنا جديا لاولمبياد ريو في العام 2016".
&
وحرص الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى على اشراك لاعبين من الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث اوضح حلاوة ان اهم العقبات التي تواجه الوفد الفلسطيني الان، هي مسألة الحصول على التصاريح الخاصة من قبل الجانب الاسرائيلي لحرية تنقل اللاعبين.
&
وتعتبر قضية تنقل الرياضيين الفلسطينيين من اهم القضايا المثارة بين المسؤولين عن الرياضة في الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي، والتي &كانت اثيرت على الصعيد الدولي مؤخرا.