&يستعد النجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا لإنهاء مسيرته الكروية في الدوري الأميركي لكرة القدم والعودة إلى ناديه تشلسي الإنكليزي للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد.

وأكد المهاجم الإيفواري القوي أنه دخل في مفاوضات مع إدارة ناديه مونتريال إمباكت الكندي الذي يلعب في الدوري الأميركي من أجل إنهاء مشواره الاحترافي وإعلانه الاعتزال نهائياً.
&
وأوضح أنه يعتزم التوجه إلى عالم التدريب من خلال الانضمام إلى الجهاز الفني لنادي تشلسي الإنكليزي بقيادة الهولندي غوس هيندينك الذي تولى المسؤولية مؤخراً خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج هذا الموسم.
&
وأشار إلى أنه سيكون مساعداً لغوس هيدينك ليدخل عالم التدريب بعد قناعة مجلس إدارة النادي اللندني برئاسة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بأن تواجد الفيل الإيفواري سوف يسهل كثيراً من مهمة هيدينك في ملعب ستامفورد بريدج.
&
ويعتقد أبراموفيتش أن نجوم البلوز يحترمون النجم الإيفواري كثيراً ويعتبرونه أحد أساطير النادي اللندني لذلك سيساعد هيدينك بعد الشرخ الكبير الذي حدث هذا الموسم بين اللاعبين والمدرب البرتغالي المقال مورينيو واتهام الأخير لهم بالخيانة والتآمر عليه من أجل إقالته.
&
وخلال الفترة القليلة المقبلة، سيعلن دروغبا اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي وسيكون متوجداً على مقاعد الاحتياط لتشلسي في مواجهته الأوروبية المقبلة ضد باريس سان جرمان الفرنسي في دور الـ16.
&