انتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنكليزي، التصريحات التي أدلى بها نجم البلوز السابق، الإيفواري ديدييه دروغبا مهاجم مونتريال امباكت الكندي، حول أسباب الأزمة التي يعيشها الفريق اللندني هذا الموسم.
&
وكان دروغبا الذي يتواجد في العاصمة البريطانية لندن للترويج لكتاب عن سيرته الذاتية بعنوان "الالتزام"، قد أعرب عن استيائه من المستويات التي قدمها البلوز هذا الموسم، مشيراً إلى أن غياب الشخصيات القائدة في غرف خلع الملابس لها تأثير سلبي واضح.
&
وادعى المدرب البرتغالي الذي أشرف على تدريب دروغبا في فترتين مختلفتين مع تشيلسي، أن تصريحات لاعبه السابق كانت مجرد محاولة منه للترويج لكتابه وبيع مزيد من النسخ.
&
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "عندما تتحدث لأنك ترغب في بيع كتابك، فأنا لن أستمع إليك".
&
وأضاف "أنا أحب الاستماع للمقابلات الجيدة ولأشخاص رائعين مثل دروغبا عندما يتحدثون لوسائل الإعلام والقنوات، لكن المقابلة التي أجراها كانت لبيع كتابه".
&
وأنهى "سبيشل وان" تصريحاته قائلاً: "لست خائباً بسبب ما قاله دروغبا، بإمكاني الاستماع بصدق لما يقوله ديدييه في أي وقت، ولكن ليس لديدييه الذي يريد بيع كتابه".
&
يذكر أن دروغبا سبق له أن لعب للبلوز في تسعة مواسم، وخلال تواجده في ملعب ستامفورد بريدج، حصل على لقب الأسطورة، بعد مساهمته في قيادة الفريق اللندني للفوز بأربعة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا، علماً أنه يلعب حالياً لصفوف مونتريال إمباكت الكندي.
&
&
&