قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار مقطع فيديو يظهر فيه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رفقة مواطنه كريستيان غوركوف، مدرب المنتخب الجزائري، تداولاً واسعاً بين الرواد الجزائريين لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوباً بموجة من التعليقات المساندة للمدير الفني لفريق "محاربي الصحراء".

ومن دون شك أنّ العديد من قراء "إيلاف"، يتساءلون عن السبب الذي يجعل ظهور الرجلين في مقطع واحد يثير كل هذا الانتباه.
&
والسبب هو أنّ زيدان يظهر جالساً في مقعد الدراسة رفقة بعض "مدربي المستقبل" وهو ينتبه لشرح تطبيقي حول الخطط التطبيقية، يلقيه الأستاذ" كريستيان غوركوف، وذلك خلال الفترة التكوينية التي تلقاها المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد للحصول على شهادة التدريب المعترف بها من طرف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم. &
&
والأمر الذي شذ انتباه الجزائريين أكثر لهذا الفيديو، هو أنّ العديد منهم كان ينظر إلى كريستيان غوركوف على أنّه مدرب مغمور وصغير لا يليق بالحجم الكبير الذي بلغه منتخب الجزائر في عهد المدرب السابق، البوسني وحيد خاليلوزيتش بوصوله إلى &الدور ثمن النهائي لمونديال البرازيل الأخير.
&
وبالإضافة لذلك فإنّ الكثير من النقاد والمحليين الرياضيين لـ"بلاطوهات" التلفزيون كانوا يتحدثون عن غوركوف بأنه "ضعيف " من الناحية التكتيكية، وهاهم يشاهدونه الآن &وهو يشرح مختلف الخطط التكتيكية لزيدان و "التلاميذ" الأخريين.
&
وقد استغل مساندو غوركوف هذا الفيديو للرد على منتقدي مدرب الجزائر، معتبرين إياهم لا يفقهون شيئاً في المناهج التكيتكية ولا يعرفون سوى "بيع الكلام" على القنوات التلفزيونية بدل اظهار جدارتهم في ميادين كرة لقدم.&
&
شاهد الفيديو :&