قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استهل المنتخب القطري مشواره في النسخة الثانية من مسابقة كأس اسيا للمنتخبات الاولمبية (تحت 23 سنة) لكرة القدم بفوز صعب على نظيره الصيني 3-1 الثلاثاء في الدوحة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى.
&
وتقدم المنتخب الصيني بهدف لياو ليسهينغ (43)، وردت قطر بثلاثية تناوب على تسجيلها عبد الكريم حسن (66 و72) واحمد علاء (82).
&
وعاني المنتخب القطري كثيرا طوال الشوط الاول ولم يقدم مستوى جيدا، وتلقت شباكه هدفا من تسديدة مباشرة من خارج المنطقة (43).
&
واجرى مدرب قطر الاسباني فيليكس سانشيز تغييرا مع بداية الشوط الثاني باشراك صانع الالعاب علي اسد بدلا من المهاجم محمد مونتاري، ونجح الاول في تحسين اداء المنتخب القطري وهجومه وقاد زملاءه الى الفوز.
&
وادرك حسن التعادل بضربة رأسية اثر ركلة ركنية (66)، ومنح اللاعب نفسه التقدم لمنتخب بلاده بعد لعبة مشتركة مع اسد انهاها بتسديدة مفاجئة داخل المرمى (72)، قبل ان ينجح البديل علاء ومن اللمسة الاولى في اضافة الهدف الثالث بعد تمريرة من اسد (82).
&
سوريا وإيران
&
وتصدرت قطر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف امام ايران التي جددت فوزها على سوريا بهدفين نظيفين سجلهما أمير مطهري (64) ومهرداد محمدي (72).
&
وتفوق المنتخب الايراني منذ بداية المباراة، وكان الافضل والاقرب الى هز الشباك، قبل ان يستعيد المنتخب السوري توازنه مع نهاية الشوط الاول وهدد المرمي الايراني دون خطورة.
&
واستعاد المنتخب الايراني خطورته وتفوق تماما منذ بداية الشوط الثاني وترجمه الى هدفين مستغلا تراجع المنتخب السوري واخطاء لاعبيه.
&
وكان المنتخب الايراني فاز على سوريا 2-صفر في المباراة النهائية لبطولة غرب اسيا التي جرت ايضا بالدوحة في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.
&
وتقام غدا الاربعاء مباريات المجموعتين الثانية والثالثة، فتلتقي اليابان مع كوريا الشمالية، والسعودية مع تايلاند (الثانية)، والعراق مع اليمن، وكوريا الجنوبية مع أوزبكستان (الثالثة).
&
وتقام مباراتا المجموعة الرابعة بعد غد الخميس، فيلعب الأردن مع فيتنام، والامارات مع أستراليا.
&
ويتأهل الاول والثاني عن كل مجموعة الى الدور ربع النهائي، على ان يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستُقام الصيف المقبل في ريو دي جانيرو بالبرازيل.
&
أهداف مباراة قطر والصين:

أهداف مباراة سوريا وإيران: