تابع سان انتونيو سبيرز عروضه القوية في الاونة الاخيرة وحقق انتصاره الحادي عشر على التوالي اثر فوزه العريض على دالاس مافريكس 112-83 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
&
وحافظ سان انتونيو بالتالي على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه محققا فوزه الرابع والعشرين على التوالي هذا الموسم و33 على التوالي منذ الموسم الماضي.
&
وعموما حقق سان انتونيو 36 انتصارا هذا الموسم مقابل 6 هزائم وهو ثاني افضل سجل وراء غولدن ستايت الذي مني باربع هزائم حتى الان.
&
والاهم من ذلك بان سان انتونيو نجح في حسم 11 مباراة بفارق 25 نقطة على الاقل وهو رقم قياسي جديد للنادي.
&
وتألق في صفوف الفائز لاماركوس الدريدج وسجل 23 نقطة بينها 13 في الربع الثالث، واضاف الفرنسي بوريس دياو 16 نقطة وكاوهي ليونارد 15 نقطة.
&
ونوه مدرب سان انتونيو غريغ بوبوفيتش بالثنائي الدريدج ودياو وقال "كان لاماركوس ودياو رائعين ويستحقان الاشادة".
&
وحقق راسل وستبروك ثاني تريبل دوبل له على التوالي والخامسة هذا الموسم وقاد اوكلاهوما سيتي ثاندر الى الفوز على ميامي هيت 99-74 بتسجيله 13 نقطة و15 تمريرة حاسمة و10 متابعات، واضاف زميله كيفن دورانت 24 نقطة و10 متابعات.
&
واعتبر دورانت بان فريقه مرشح لمنافسة سان انتونيو وغولدن ستايت ووريرز على اللقب بقوله "اعتقد باننا نقوم بعمل جيد في جميع الخطوط. لقد تحسن دفاعنا كثيرا ونحن نقوم بعمل كبير من اجل بعضنا البعض من الناحية الدفاعية".
&
وتابع "يتعين علينا مواصلة العمل على هذا النحو للتقدم الى الامام".
&
وكان افضل مسجل في صفوف ميامي نجمه دواين واين برصيد 22 نقطة، علما بانه خاض المباراة مصابا في كتفه.
&
وخسر لوس انجليس ليكرز امام هيوستن روكتس 95-112 في مباراة تميزت بتخطي نجم الاول المخضرم كوبي راينت رقم جيري وست في عدد التمريرات الحاسمة رافعا رصديه الى 6244 تمريرة في المركز الثاني في الترتيب العام الذي يتصدره الاسطورة ايرفين "ماجيك" جونسون" في صفوف ليكرز برصيد 10141 تمريرة.
&
وفي مباراتين اخريين، فاز مينيسوتا تمبروولفز على فينيكس صنز 117-87، ودنفر ناغتس على انديانا بيسرز 129-126.