قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&دشن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رقماً قياسياً جديداً بعد فوزه الكاسح على أنجيه بخماسية في الجولة الثانية والعشرين من البطولة المحلية.

ونجح باريس سان جيرمان في الوصول إلى النقطة 60 بعد مرور 22 نقطة لصيبح قاب قوسين أو أدني من التتويج بالدوري الفنرسي للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في تاريخه.
&
ويتفوق بطل فرنسا على كبار الأندية الأوروبية التي تتصدر دورياتها المحلية حيث فشلوا عن الوصول إلى حاجز الـ0 نقطة حتى الآن.
&
ويتزعم برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة من 21 جولة مع بقاء مباراة مؤجلة له ضد سبورتينغ خيخون كما أن ليستر سيتي يتصدر الدوري الإنكليزي برصيد 47 نقطة بعد مرور 23 جولة.
&
وفي إيطاليا، يتسيد نابولي الكالتشيو برصيد 44 نقطة من 20 جولة فيما يغرد بايرن ميونيخ وحيداً في الدوري الألماني برصيد 49 نقطة من 18 جولة فقط.
&
ويسير باريس سان جيرمان بثبات نحو الاحتفاظ بكافة ألقابه المحلية التي أحرزها الموسم الماضي فبالإضافة إلى الدوري الفرنسي فإن النادي الباريسي يمضي بخطوات واثقة في بطولتي كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية.
&
وبلغ النادي الباريسي الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد حلوله ثانياً خلف ريال مدريد حيث سيواجه تشلسي الإنكليزي في مواجهة تكررت أكثر من مرة في السنوات القليلة الماضية.
&