قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اوضح نجم باريس سان جرمان بطل فرنسا لكرة القدم بليز ماتويدي ان فريقه لديه اهدافا كبيرة في 2016 حيث يسعى الى الذهاب بعيدا في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال ماتويدي في الدوحة حيث يعسكر فريقه استعدادا للقاء انتر ميلان الايطالي وديا الاربعاء المقبل: "لدينا اهدافا كبيرة ونريد ان يكون القسم الثاني من الموسم رائعا".
&
وتابع "بدأنا فعلا بشكل جيد، حققنا رقما قياسيا (28 مباراة على التوالي من دون خسارة محليا و32 في جميع المسابقات)، ونريد ان نحقق ارقاما قياسية اخرى في الدوري الفرنسي، وبالطبع فان هدفنا في دوري ابطال اوروبا هو الذهاب الى ابعد ما يمكن".
&
واستدرك قائلا "لكن مواجهة كبيرة بانتظارنا".
&
واوقعت قرعة الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا باريس سان جرمان في مواجهة تشلسي الانكليزي، حيث يلتقي الفريقان بباريس ذهابا في 16 شباط/فبراير المقبل، وفي لندن ايابا في 9 اذار/مارس.
&
ويلتقي سان جرمان مع تشلسي للموسم الثالث على التوالي في البطولة الاوروبية، فكان النصر حليف تشلسي في 2014، ثم ثأر بطل فرنسا في النسخة الاخيرة قبل ان يخرج في ربع النهائي امام برشلونة الاسباني الذي توج لاحقا باللقب.
&
وتبدو فرص سان جرمان قوية للتفوق على تشلسي هذه المرة ايضا نظرا الى الظروف التي يعاني منها بطل الدوري الانكليزي في الموسم الماضي حيث تلقى تسع هزائم هذا الموسم حتى الان ويحتل المركز الخامس عشر.
&
ووصل سان جرمان الى الدوحة الاحد واجرى حصة تدريبية استعدادا للقاء انتر ميلان في معسكر قصير ينتهي بعد المباراة مباشرة.
&
ويصل انتر ميلان الى الدوحة الاثنين في معسكر يستمر حتى الثاني من الشهر المقبل.