روت وسائل الإعلام البريطانية تفاصل واقعة طريفة، حصلت في أحد المنازل في السويد، خلال مجريات مباراة فريق ليفربول امام مضيفه نوريتش سيتي يوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي.

وكان ليفربول قلب تخلفه امام نوريتش سيتي على ملعب كارو رود الى فوز مثير بنتيجة 5-4، بعدما كان نوريتش سيتي في طريقه الى فوز مريح ومستحق قبل ان تتبدل الامور في غير صالحه فلم يستطع تجنيبه الهزيمة.

وذكر موقع "غريت غول" الإنكليزي أن الشرط السويدية تلقت بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بوجود عراك في أحد المنازل المجاورة له، قبل أن يتبين فيما بعد أن الامر كان مجرد مشجعان لنادي ليفربول جن جنونهم بعد تحقيق فريقهم الفوز المثير على نوريتش سيتي في الثواني الأخيرة من المباراة.

وفقا لتقرير صادر عن شرطة ستوكهولم، تلقت الشرطة اتصالا في الساعة 15:39 مساء بالتوقيت المحلي، من أحد الجيران، أبدى لهم تخوفه من جريمة عنف أسري في المبني المجاور لمنزله.

&وأوضحت الشرطة أنها أرسلت دورية الى مكان الحادث، في ضاحية Solberga، وطرقوا على باب المبنى الصادر منه أصوات العراك، قبل أن يتضح أن هناك اثنين من مشجعي ليفربول كانا يشاهدان مباراة ليفربول امام مضيفه نوريتش سيتي، حيث لم يسيطرا على مشاعرهما بعد هدف الفوز للريدز.

جدير بالذكر أن هذا الفوز هو الاول لليفربول في 2016 بعد ان حصل على نقطة واحدة من اصل 9 ممكنة في المباريات الثلاث السابقة، ورفع رصيده الى 34 نقطة نقلته مرتبتين الى المركز السابع.

تقرير الشرطة:

&

&

&

&