قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، مهددا بالإيقاف، بسبب تورطه في لقطة غير رياضية مع حكم مباراة فريقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أوروبا.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتحديدا عند الدقيقة 90، وجه حكم اللقاء السلوفيني دامير سكومينا بطاقة صفراء للمهاجم البرازيلي اثر تدخله القوي على أحد لاعبي الفريق الألماني.

وأثار قرار الحكم السلوفيني غضب النجم البرازيلي الذي تفوه بـ 7 كلمات نابية تجاه الحكم، بحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن قراءة الشفاه أظهرت تفوه المهاجم البرازيلي بكلمات نابية تجاه الحكم البرازيلي، مشيرة إلى أنه ورغم تساهل الحكم دامير سكومينا مع الفريق الألماني، إلا أن تصرف نيمار لم يكن مبررا.

ولم يكن نيمار وحده من نجوم برشلونة الذي يتورط في لقطة غير رياضية مع حكام اللقاء، إذ نشر برنامج "التشيرينغيتو" الإسباني الشهير مقطع فيديو أظهر المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز وهو يقوم بتصرف غير أخلاقي تجاه الحكم المساعد في تلك المباراة بعدما أعلن عن مخالفة للفريق الألماني في كرة مشتركة بينه وبين أحد لاعبي مونشنغلادباخ.

 وأوضحت اللقطة ان سواريز تهجم على الحكم المساعد والكرة بين يديه، فاستخدم أصبعه الأوسط دون أن ينتبه إليه، فضلا عن شتمه لوالدته بكلمة غير أخلاقية، كما وصفه بالمهرج احتجاجا على قرار الحكم.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد قلب الطاولة على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ وخرج فائزا 2-1 في المجموعة الثالثة، فانفرد بالصدارة برصيد 6 نقاط مقابل لا شىء للفريق الألماني الذي مني بخسارته الثانية على التوالي.