يبدو أن لعنة الإصابات بدأت تعصف بنادي ريال مدريد الإسباني، بعدما لحق كل من المدافع الفرنسي رافاييل فاران ومواطنه المهاجم كريم بنزيمة بركب المصابين.

وتلقى ريال مدريد عدة ضربات موجعة في المباراة التي سقط فيها في فخ التعادل على ملعبه سانتياغو بيرنابيو أمام إيبار في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

فبعد استبعاد الكولومبي جيمس رودريغيز عن التشكيلة التي كان من المقرر لها أن تخوض اللقاء بسبب معاناته من الإصابة خلال عمليات الاحماء التي سبقت اللقاء، تعرض كلا من رافاييل فاران وكريم بنزيمة للإصابة، الأمر الذي سيضاعف من محن الفريق الملكي بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

واضطر زيدان لاستبدال مواطنه المدافع رافاييل فاران ما بين شوطي المباراة، وأقحم بدلا منه الإسباني ناتشو فيرنانديز، وذلك بسبب معاناة اللاعب من كدمة على مستوى ركبته اليُسرى.

وكان بإمكان فاران اسكمال اللقاء، لكن زيدان رفض المغامرة به كما فعل مع جل لاعبيه الذين يعانون من مشاكل بدنية هذا الموسم.

من جهته فشل بنزيمة في استكمال القاء، حيث أخبر الجهاز الطبي للفريق الملكي بشعوره ببعض الآلام على مستوى ركبته اليمنى.

وأكد النادي الملكي أن اللاعبين لا يعانيان من إصابات خطيرة وأنهما سيعودان للملاعب خلال فترة قصيرة.

وأثارت إصابة فاران الشكوك حول قدرته على الالتحاق بمعسكر منتخب فرنسا من أجل خوض مباراتي بلغاريا وهولندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، إذ أنه سيخضع لفحوصات طبية ستحسم الأمر.

وزادت بذلك أزمة الإصابات التي يعاني منها ريال مدريد مؤخراً، بانضمام الثنائي الفرنسي للقائمة التي تضم كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيليين مارسيلو وكاسيميرو.