كشف صحفي إسباني شهير الشهير عن قيام &زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد بتوبيخ لاعبيه عقب التعادل المخيب للآمال أمام نادي إيبار، الذي جرى يوم الأحد لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر جوسيب بيدروريل، في برنامجه التلفزيوني"خوغونيس" والذي يقدمه عبر قناة "لا سيكستا" الإسبانية أنّ زيدان قام بتوبيخ لاعبيه لمدة 20 دقيقة تقريباً، وهو السبب في تأخر حضور المدرب الفرنسي &للمؤتمر الصحفي عقب المباراة.
&
وأوضح بيدروفيل أنّ زيدان خاطب لاعبيه قائلاً :"شعار ريال مدريد على قمصانكم &لا يكفي بفوزكم بالمباريات عليكم أن تكونوا أكثر كثافة".
&
وأشار بيدرويل إلى أنّ زيدان تحدث إلى رئيس نادي ريال مدريد ،فلورنتينو بيريز، وقدم له تفسيراً حول نتائج الفريق السلبية في الفترة الأخيرة، كما حث المدرب الفرنسي لاعبيه للاستفادة من العطلة الدولية للتفكير في أدائهم في المباريات القليلة الماضية.
&
وكان زيدان قد رفض مصطلح "الأزمة" لوصف الحالة التي يمر حالياً ريال مدريد ، حيث قال في مؤتمره الصحفي :"لسنا في أزمة، ما زلنا في شهر أكتوبر، ما نحتاجه هو التحسن، لكن لا يمكن أن نفقد تركيزنا بسبب ما يحدث".
&
ويعتبر التعادل أمام ايبار هو الرابع على التوالي لريال مدريد في جميع المسابقات والثالث في الليغا، ولكن وعلى الرغم من هذه السلسة السلبية إلّا أنّ النادي الملكي لا يزال متصدراً لترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، مناصفة مع أتلتيكو مدريد، وبفارق نقطتين عن الغريم التقليدي، برشلونة الذي يحتل المرتبة الرابعة.