يظهر جلياً أنّ زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يفكر ويعمل وكأنّه واثق من استمراره مع النادي الملكي لأطول فترة ممكنة، والدليل على ذلك سعيه لضم موهبة كروية تنشط حالياً في الدوري الفرنسي.

 وقد كشفت صحيفة "لوكوتديان" اللوكسمبورغية، أنّ زيدان اتصل بلاعب نادي ميتز الفرنسي، فينسنت ثيل، والذي يبلغ من العمر 16 عاماً فقط، وشارك مع منتخب لوكسمبورغ لأول مرة في مارس الماضي، ليصبح أصغر لاعب دولي في تاريخ بلاده.
 
وأوضحت ذات الصحيفة، أنّ زيدان، اتصل شخصياً باللاعب الملقب بـ "ميسي لوكسمبورغ"، بحسب ما أكده أحد أفراد عائلة اللاعب للصحيفة، وذلك بهدف إقناعه بالانضمام إلى نادي ريال مدريد.
 
ويعد فينسنت ثيل، الذي ينشط في مركز صانع الألعاب، والمهاجم المتأخر، محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.
 
يُشار أنّ نادي ريال مدريد يوجد تحت طائل العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد في فترتي الإنتقالات الشنوية و الصيفية القادمتين، ما يعني أنّ الملكي لن يتمكن من ضم اللاعب فينسنت ثيل إلى غاية "الميركاتو" الشتوي لعام 2018 .