كشف الجهاز الطبي بنادي ريال مدريد الإسباني عن مدى الإصابة التي تعرض لها نجم خط وسط الفريق الملكي الكولومبي جيمس رودريغيز، يوم الأحد.

وكان من المقرر أن يشارك رودريغيز في مباراة ريال مدريد التي سقط فيها في فخ التعادل أمام إيبار في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، حيث كان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي التي اختارها المدرب الفرنسي الفرنسي زين الدين زيدان.

لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما تعرض للإصابة خلال عمليات الإحماء الأخيرة التي سبقت المباراة، ما أدى لاستبعاده من التشكيلة في اللحظات الأخيرة.

وكشف الجهاز الطبي للنادي الملكي عقب الفحوصات الأولية عن تعرض اللاعب لتمزق من الدرجة الأولى في ربلة الساق، حيث قال النادي الأبيض في بيان نشره عبر موقعه على الإنترنت: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبنا جيمس رودريغيز انه يعاني من إصابة من الدرجة الأولى في العضلة النعلية بساقه اليسرى".

وسيخضع اللاعب الكولومبي لفحوصات بالرنين المغناطيسي لتحديد المدة التي من المنتظر أن يغيبها عن الملاعب، إذ من المرجح أن يبتعد عن المشاركة في مباريات منتخب بلاده الدولية ضمن تصفيات التأهل لمونديال 2018 في الأسبوع المقبل.