غازلت مراسلة كولومبية مواطنها جيمس رودريغيز، بعد التأهل الصعب للمنتخب الكولومبي لى نصف نهائي كوبا أميركا التي تستضيفها الولايات المتحدة، وذلك بعد الفوز على البيرو بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقت الاصلي فجر السبت.

وظهر رودريغيز بعد المباراة في مقابلة تليفزيونية مع المراسلة الكولومبية أندريا غيريرو التي أبدت إعجابها نجم ريال مدريد الإسباني على الهواء مباشرة وأمام عدسات الكاميرا.

وقالت المراسلة الكولومبية خلال المقابلة موجهة كلامها لرودريغيز: "هو الرجل الذي نحلم باللقاء معه، وعلينا أن نشكره الليلة".

ولم تكتفي المراسلة الكولومبية بهذا فقط، بل مازحت نجم ريال مدريد خلال المقابلة ووضعت يدها على كتفه قبل أن تعانقه في نهاية المقابلة، وأحدثت الواقعة ضجة كبيرة في وسائل الإعلام الكولومبية ومواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن المنتخب الكولومبي تأهل إلى نصف نهائي كوبا اميركا التي بد الفوز على البيرو بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقت الأصلي، في المباراة التي شهدت تألق الحارس الكولومبي دافيد اوسبينا الذي تصدى لكرة خطرة في الوقت بدل الضائع ثم لركلة ترجيح بطريقة رائعة ومنح بطاقة التأهل لكولومبيا التي ستواجه تشيلي في دور الأربعة.

شاهد الفيديو:

&