كشف المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، أنّ نجم فريقه خاميس رودريغيز مُطالب بالخضوع مستقبلاً لعملية جراحية في كتفه الأيسر، بسبب الإصابات المتكررة التي تلاحقه في هذه المنطقة.

وقال بيكرمان، متحدثاً عن خاميس رودريغيز: "في لحظة ما عليه أن يخضع لإجراء عملية جراحية"، وأوضح أن مفصل الكتف الخاص برودريغيز قد تضخم، مما يعني أنه بحاجة للتدخل الجراحي للقضاء على هذه المشكلة، التي تتسبب في الخلع المتكرر".

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلاً: "ناديه، ريال مدريد، يعرف بهذا الأمر وسيتعين عليه في لحظة ما أن يخضعه للجراحة".

وجاءت تصريحات بيكرمان، بعد فوز المنتخب الكولومبي، فجر الأربعاء، على نظيره الباراغواياني (2-1) في دور المجموعات لمسابقة "كوبا أمريكا"، المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد أن تعرض لإصابة في مباراة منتخب بلاده الأولى في كوبا أمريكا أمام المنتخب الأمريكي، ظهر خاميس في مباراة باراغواي في مفاجئة كبيرة وقدم أداء رائعا وخاصة في الشوط الأول عندما صنع الهدف الأول لكولومبيا عن طريق اللاعب كارلوس باكا وسجل الهدف الثاني بنفسه.

وسبق لخاميس رودريغيز أن تعرض لنفس الإصابة في العام الماضي في مباراة كولومبيا أمام فنزويلا في بطولة كوبا أمريكا، التي أقيمت في تشيلي، كما تعرض أيضاً، في الموسم الجاري، لخلع بسيط في الكتف أثناء أمام فريقه ريال مدريد الإسباني مع روما الإيطالي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

&