بلغت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة ثانية الدور الثاني من دورة تيانجين الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 500 الف دولار، بفوزها على الفرنسية بولين بارمنتييه 6-1 و6-3 الاثنين.

وفي الدور المقبل، تلعب كوزنتسوفا مع الكرواتية دونا فيكيتش الفائزة على الصينية كاي لين جانغ 3-6 و7-5 و6-3.

وتأهلت ايضا المونتينيغرية دانكا كوفينيتش وصيفة بطلة النسخة الاخيرة بفوزها على الصينية الاخرى يينغ يينغ دويان 6-4 و6-3 لتضرب موعدا مع الروسية ايلينا فسنينا الثالثة او الاميركية شيلبي رودرجز الصاعدة من التصفيات.

وكانت كوفينيتش خسرت امام البولندية انييسكا رادفانسكا 1-6 و2-6 في المباراة النهائية العام الماضي.

وصنفت رادفانسكا التي توجت بلقب بطلة دورة بكين امس الاحد، اولى وستبدأ مشوار الدفاع عن لقبها بمواجهة الالمانية تاتيانا ماريا.

وخرجت الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا السادسة من الدور الاول بخسارتها امام الصينية يافان وانغ المشاركة ببطاقة دعوة 3-6 و6-3 و4-6.

وتلتقي وانغ في الدور الثاني مع احدى مواطنتيها جين يون هان او ييفان جو المشاركة ببطاقة دعوة ايضا.

وبلغت الدور الثاني ايضا التايوانية كاي-تشن تشانغ الصاعدة من التصفيات بفوزها على الاميركية فانيا كينغ 6-1 و6-2، والتشيكية لوسي هراديسكا الصاعدة من التصفيات بتغلبها على مواطنتها اندريا هلافاتسكوفا الصاعدة بدورها من التصفيات 7-5 و6-4.

وفي الدور المقبل، تلعب تشانغ مع احدى الصينيتين شواي جانغ السابعة او شواي بينغ المشاركة ببطاقة دعوة، وهراديسكا مع الكازخستانية ياروسلافا شفيدوفا الثامنة او اليابانية ناومي اوساكا.