قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يظهر أنّ أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا يهوى إثارة الجدل والدخول في مناوشات مع الآخرين حتى خلال المباريات الودية الخيرية والتي تقام تحت شعار "السلام".

وقد دخل اللاعبان الأرجنتينيان دييغو مارادونا، وخوان سيباستيان فيرون في مشادة كلامية خلال النسخة الثانية من "مباراة من أجل السلام" الخيرية، التي أقيمت ،الأربعاء، في العاصمة الإيطالية روما.
&
وبعد انتهاء الشوط الأول من المباراة، دخل النجمان السابقان لمنتخب الأرجنتين في مشادة عنيفة في وسط الميدان أمام أنظار الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء.
&
وقال مارادونا خلال حديثه، الذي التقطته كاميرات التلفزيون، مع فيرون: "لا، أنا لا أخدعك، أقول لك الأشياء في وجهك".
&
وجمعت الزمالة بين مارادونا و مواطنه فيرون في نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني خلال التسعينيات من القرن الماضي، كما تولى مارادونا تدريب فيرون في منتخب الأرجنتين خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب إفريقيا.
&
لكن العلاقة بين الرجلين توترت خلال الفترة الأخيرة، بسبب خلافهما حول الأزمة التي يعيشها الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بحيث اتهم مارادونا،في يوليو الماضي فيرون بالخيانة، ليرد الأخير، الذي يشغل منصب رئيس نادي أستوديانتيس الأرجنتيني، إن ما قاله زميله القديم لا أهمية له.
&
وقد انتهت مباراة الأربعاء &بفوز الفريق، الذي قاده اللاعب البرازيلي رونالدينيو بنتيجة 4-3، وسجل أهدافه كل من فريدريك كانوتيه، وبويان كريكيتش، وهيرنان كريسبو، وفيرناندو كافيناجي،فيما سجل أهداف الفريق الآخر بقيادة مارادونا كل من فرانشيسكو توتي، وأنطونيو دي ناتالي، ونيكولاس بورديسو.
&
ويهدف منظمو المباراة، تعزيز البرامج الاجتماعية لمؤسسة "تشولاس" الخيرية، وجمع تبرعات مالية تساهم في مساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب وسط إيطاليا في شهر أغسطس الماضي، بالإضافة إلى إطلاق عدة مشروعات في عدة بلدان بالعالم، مثل الأرجنتين والكونغو الديمقراطية.
&
شاهد الفيديو :&