قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا عن رفض نادي يوفنتوس الإيطالي لعرض ضخم، في الميركاتو" الصيفي الماضي للتخلي عن خدماته، مشيراً لطموحه في نيل لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الحالي وكأس العالم مع منتخب بلاده.

&وارتبط باولو ديبالا بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي،حيث ذكرت تقارير صحفية عدة تقديم النادي الكاتالوني عرضاً كبيراً بقيمة 80 مليون يورو لنادي يوفنتوس بهدف السماح للمهاجم الأرجنتيني الشاب بالرحيل.
&
وقال ديبالا في تصريح صحفي:"يوفنتوس رفض عرضاً كبيراً من أجلي وأنا أريد أن أشكرهم لإيمانهم بي، أنا سعيد بالاستمرارهنا واللعب مع أحد أفضل الأندية، وإن قررت يوماً ما الرحيل،فسيكون لنادٍ كبير آخر".
&
وعبّر ديبالا، البالغ من العمر 22 عاماً،عن طموحاته المستقبلية، فقال:"أريد أن أفوز بدوري أبطال أوروبا، لمَ لا؟ الفوز بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني، سيكون أمراً أفضل، لكنّي سأفقد عقلي إن تحقق ذلك".
&
وبعد بداية موسم صعبة، استعاد باولو ديبالا مستواه الراقي، في الأسابيع القليلة الماضية،حيث سجل 4 أهداف في 4 مباريات رفقة ناديه يوفنتوس، في مسابقتي الدوري الإيطالي و دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.