قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت &تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي يوفنتوس سيسعى بكل قوة لتفادي رحيل لاعب الدولي الشاب الأرجنتيني &باولو ديبالا &إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف القادم.

&وذكر موقع "كالشيو ميركاتو" أنّ ديبالا يتقاضى 2.2 مليون يورو سنوياً &بموجب عقده الحالي مع يوفنتوس، لكنه &سيحصل على عرضٍ لتمديد عقده مع &النادي الإيطالي إلى غاية 2021 ، مع مضاعفة راتبه السنوي، ليصبح ثاني أعلى لاعبي "اليوفي" أجراً، بعد مواطنه غونزالو هيغواين وفي نفس المستوى مع &الكرواتي ميراليم بيانيتش.
&
وكان باولو ديبالا، البالغ من العمر 23 عاماً، قد تألق بشكل لافت &في أول موسم له مع يوفنتوس (2015-2016) &حيث تصدر قائمة هدّافي الفريق، مساهماً بذلك في نيل النادي لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الخامسة &على التوالي، ما دفع &نادي برشلونة لمحاولة ضمه في "الميركاتو" الصيفي الماضي مقابل 80 مليون يورو، والتي لم &تكن كافية لإغراء إدارة &فريق &السيدة العجوز للتنازل عن خدمات المهاجم الأرجنتين الشاب.
&
وكشفت &صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أنّ برشلونة مستعد لصرف كامل ميزانية السوق الصيفية 2017 للتعاقد مع &ديبالا ، الذي يقدر نادي يوفتوس قيمته بـ 100 مليون يورو على الأقل.