برّر اللاعب الدولي الكولومبي راداميل فالكاو رفضه العودة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني لخشيته من التعرض لنفس الفشل الذي عرفه في فريقي مانشستر يونايتد و تشيلسي الإنكليزيين، في ظل عدم استعادته في الوقت الحالي لكامل قدراته، وهي المهمة التي يسعى لتحقيقها حالياً مع نادي موناكو الفرنسي.

 وقال فلكاو في تصريحات صحفية :"ريفر بليت هو بيتي، فهناك حققت حلم التحول للاعب محترف، والناس هناك اعتبروني كأحد أبنائهم.في بورتو قضيت سنوات رائعة وواصلت التطور، قبل أن أصل لأتلتيكو مدريد وأنا رجل ولاعب كامل".
 
وأضاف المهاجم الكولومبي قائلاً: لا أعلم متى يجب أن أعود لأتلتيكو مدريد، لكن العودة الثانية مع الأندية دائماً ما تكون سيئة وعلي أن أكون حذرًا مع ذلك الأمر".
 
وعن أهداف فريقه الحالي موناكو في الموسم الجاري ، قال فالكو:"لا يمكن أن نفكر في دوري أبطال أوروبا وأن نتناسى الدوري الفرنسي ، وأمامنا مباراة مهمة أمام سانت إيتيان في الليغ 1 من أجل مواصلة التنافس على اللقب".
 
وختم قائلاً:"سنركز على الدوري الفرنسي ، ثم سنفكر في مباراة سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا وسنحاول الحصول على النقاط الثلاث".
 
يُشار أنّ نادي موناكو يحتل حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نادي نيس المتصدر، وذلك قبل إجراء مباريات الجولة الـ 11 ، يومي السبت والأحد.