يبدو أن المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو سيظل اسمه مرتبطاً بالإصابات إذ تعرض لإصابة جديدة مع فريقه موناكو الفرنسي خلال مباراة فنربغشة التركي في الأدوار التأهيلية إلى دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة الإياب بين موناكو وفنربغشة التي أقيمت على ملعب لويس الثاني ، أصيب فالكاو على مستوى عضلات الفخذ الأيسر.

وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، بات مؤكداً أن المهاجم الكولومبي لن يتمكن من اللحاق بمواجهة فياريال الإسباني في الدور التمهيدي الثالث بعد إقصاء الفريق التركي وذلك بعد الكشف عن نتائج القرعة بين الأندية المتأهلة من الدور التأهيلي الثاني.

وأثبتت الفحوصات الطبية أن النمر الكولومبي يحتاج إلى علاج مكثف لمدة ثلاثة أسابيع متتالية من أجل الشفاء من إصابة الفخذ اليسرى ما يعني أيضاً صعوبة لحاق فالكاو بمباريات فريق الإمارة الفرنسية في الجولات الأولى للدوري المحلي.

وكان فالكاو قد عاد إلى صفوف موناكو بعد موسمين لعبهما معاراً في الدوري الإنكليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد وتشلسي حيث ظهر بأن المهاجم الكولومبي استعاد بعضاً من قدراته التهديفية بعد وصوله إلى شباك فنربغشة ذهاباً وإياباً وذلك للمرة الأولى منذ 3 سنوات حين كان اللاعب ضمن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني قبل رحيله إلى الدوري الفرنسي.