استمر مسلسل الاطاحة بالمدربين في الدوري القطري لكرة القدم وقرر الخريطيات الخميس اقالة مدربه البوسني عمار اوسيم بعد دقائق قليلة من الخسارة امام ام صلال صفر-2 في المرحلة السادسة.

واسند النادي القطري المهمة مؤقتا لمساعده التونسي توفيق زعبوب لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وحذا الوكرة حذو الخريطيات واعلن اقالة مدربه الاورغوياني ماوريسيو لارييرا بعد ساعات قليلة من الخسارة الخامسة هذا الموسم والتي كانت امام الغرافة صفر-2.

واكد الوكرة رسميا انه توصل الى اتفاق ودي مع المدرب على فسخ العقد بالتراضي، وذكرت مصادر صحافية ان المغربي حسين عموتة مدرب السد السابق من اقوى المرشحين لتدريب الوكرة.

وارتفع عدد المدربين الذين تمت اقالتهم خلال ايام معدودة الى 4، اذ اطاح الاهلي بالكرواتي لوكا بوناسيتش، والعربي بالاورغوياني الاخر غاريدو بيلوسو عقب الخسارة في المرحلة الماضية.

وكان اوسيم قد تولي المهمة منتصف الموسم قبل الماضي وانقذ الخريطيات من الهبوط، لكنه لم يحقق النتائج المرجوة في الموسم الماضي وافلت الفريق من الهبوط بفارق الاهداف، كما تلقى هذا الموسم 4 خسائر في 4 مباريات حتى الان.

وتجدر الاشارة الى ان التونسي فتحي الجبال مدرب الشحانية كان اول مدرب يغادر الدوري القطري بعد استقالته عقب المرحلة الثانية، ثم انتقل الاورغوياني خورخي فوساتي مدرب الريان لتدريب المنتخب القطري عقب المرحلة الرابعة.