قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

روت صحيفة "ماركا" الإسبانية تفاصيل الشجار الذي دخل فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة مع الإسباني مايكل أرتيتا مساعد مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بعد مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت نهاية المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، أجواء متوترة امتدت حتى النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس في ملعب الاتحاد للطيران في مدينة مانشستر، حيث تشير التقارير إلى أن مايكل أرتيتا قد افتعل "مشاجرة كلامية" مع ميسي.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن مايكل أرتيتا كان يصرخ ويحتفل بالفوز على برشلونة أثناء توجه لاعبي مانشستر سيتي إلى غرف الملابس، لينضم له ميسي عن طريق الصدفة ويوجه له بعض الكلمات ويقول له: "اذهب وتمتع في غرف ملابسك، لا تفعل هذا هنا".

وبحسب المصدر فإن مايكل أرتيتا حاول إهانة ميسي لحظة خروجه من الملعب بعد المباراة، فما كان من النجم الأرجنتيني بالرد عليه ووصفه بالأحمق.

وروت صحيفة "ماركا" المدريدية تفاصيل الواقعة، حيث أشارت إلى أن ميسي توجه نحو لاعبي مان سيتي الذين كانوا يحتفلون بالفوز، ثم قال لهم: "ماذا حصل؟ هل تُوجوّا باللقب أم ماذا؟!"، وهو الامر الذي لم يرق لأرتيتا مساعد المدرب بيب غوارديولا والذي طالب ميسي بالتوقف عن ذلك، وقال له: "ماذا تفعل هنا؟ اذهب لمستودع الملابس...هيا تحرّك".

ولم يتقبل النجم الأرجنتيني ردة فعل أرتيتا فرد عليه بقسوة قائلا: "غبي، غبي، هيا، تعال إلى هنا وواجهني".

جدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي كان قد نفى أن يكون مساعد المدرب الحالي للفريق، الإسباني مايكل أرتيتا، قد افتعل "مشاجرة كلامية" مع ليونيل ميسي، وأكد أن مايكل أرتيتا لم يفعل شيئا ليثير غضب ليونيل ميسي.