حاول الإنكليزي آش راندال لاعب فري ستايل ومشجع فريق سوانزي الإنكليزي التقاط سيلفي مع لاعبي مانشستر يونايتد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنكليزي على إستاد ليبرتي ، إلا ان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحر فاجىء المشجع بحركة غير متوقعة اثارت ضحك الجماهير الحاضرة للقاء .

 ونشر موقع "ويلز أون لاين" لقطة رائعة للحظة التي استعرض بها آش راندال بوضعه الكرة على جانب رأسه قبل أن يقوم بتصوير نفسه في الوقت الذي كان لاعبو فريق مانشستر يونايتد يسيرون بجانبه فيما كان الجهاز الفني للفريق يصلون إلى الملعب استعداداً لانطلاق المباراة.
 
ورغم أنه كان هناك مجموعة كبيرة من لاعبي "الشياطين الحمر" يمرون بجانب المشجع الموهوب، بما مثل فيل جونز وآشلي يونغ ومايكل كاريك، دون إبداء أي اهتمام ، إلا أن راندال استمر في إبقاء الكرة على جانب وجهه ، قبل ان يفاجئه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني بنادي مانشستر يونايتد بنقر الكرة بإصبعه من فوق رأس المشجع ، مما أثار ضحك الجماهير الحاضرة والمصورين، ليرد راندال مازحاً "هناك دائماً واحد" سيفسد المشهد.
 
يذكر أن المدرب البرتغالي كان قد شاهد تلك المباراة من المدرجات بعد أن نفذ عقوبة الايقاف لمباراة واحدة بسبب تصريحات سابقة له ضد الحكام.
 
وبهذا الفوز صعد مانشستر يونايتد إلى المركز السادس في الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة من 11 مباراة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول. فيما تراجع سوانسي إلى المركز التاسع عشر برصيد خمس نقاط متقدما على سندرلاند الذي يحتل ذيل القائمة بفارق الأهداف فقط.
 

شاهد الفيديو: