استعاد اللاعب الإيطالي السابق باولو دي كانيو والإنكليزي المعتزل نيغيل وينتربورن، ذكرياتهما مع لقطة مثيرة عمرها أكثر من 18 عاماً، حين التقى الطرفان في مباراة ودية استعراضية جمعت بين قدامى نادي ارسنال وقدامى نادي ميلان في مباراة خيرية لتامين مليون باوند بهدف بناء ملاعب لكرة القدم.

وكرر دي كانيو لقطته التاريخية حين نهض من على الأرض وقام بدفع اللاعب وينتربورن الذي أسقط نفسه على الأرض بشكل متعمد، من أجل تقليد الحادثة الشهيرة.

وأعادت هذه القطة على أذهان عشاق كرة القدم ما حصل في سبتمبر عام 1998، حين قام دي كانيو الذي كان يلعب في صفوف شيفيلند ويدنزداي الإنكليزي بدفع الحكم بول ألوك أمام الجماهير في الملعب خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره أرسنال الذي كان يلعب له حينها وينتربورن.

وجاء تصرف دي كانيو المثير للجدل بسبب تلقيه بطاقة حمراء، الأمر الذي تسبب بإيقافه 8 مباريات ودفع مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز قدامى نادي ارسنال على قدامى نادي ميلان بنتيجة 4-2، وشهد اللقاء تسجيل لاعب نادي ارسنال السابق كانو هاتريك من راسيتين وهدف من ركلة جزاء، بينما سجل الهدف الرابع لآرسنال روبرت بيريز.& بينما سجل فييري هدفي نادي ميلان.

شاهد الحادثة التي جرت قبل 18 عاماً :

&شاهد إعادة للحادثة في المباراة الخيرية:


&