واصل نادي برشلونة الإسباني مسلسل السقوط وتعرض لهزيمة جديدة كانت على يد فالنسيا على ملعبه ووسط جماهيره في كامب نو ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الليغا.

وألحق فالنسيا هزيمة جديدة بفريق المدرب لويس إنريكي بفضل هدفين أحرزا في الشوط الأول من المباراة فيما لم يشفع هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبلوغرانا بالحصول ولو على نقطة وحيدة.

وهذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي التي يتعرض لها برشلونة في الدوري الإسباني بعد السقوط أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ثم ريال سوسييداد في ملعب الأنويتا.

وبات أتلتيكو مدريد يتشارك الصدارة مع برشلونة فيما يتفوق الأخير بفارق المواجهات المباشرة قبل 5 جولات على نهاية الدوري الإسباني.

وعلاوة على الهزيمة في ثلاثة لقاءات متتالية في الليغا وقبلها التعثر في ملعب المادريغال والتعادل ضد فياريال، ودع برشلونة مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر خروجه على يد مواطنه أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي.

وحقق برشلونة رقماً سبياً يحدث للمرة الأولى منذ عام 2003 أي قبل 13 سنة &حين تعرض الفريق الكتالوني للخسارة في ثلاث مباريات متتالية.

وكان برشلونة قد خسر في موسم 2002/2003 وتحديداً في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد ثم تعرض لهزيمة ثانية أمام رايو فايكانو أتبعها بخسارة ثالثة أمام إشبيلية.

وعاد برشلونة في الموسم ذاته للسقوط ثلاث مرات توالياً بدأت في الجولة الثامنة عشر أمام فالنسيا ثم سيلتا فيغو فيما ألحق أتلتيكو مدريد هزيمة نكراء بالبلوغرانا بثلاثية نظيفة.
&