تبدي إدارة نادي برشلونة الإسباني رغبة قوية في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو من إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة تبدي رغبة قوية واستعداد كبير من أجل نقل المهاجم الفرنسي في إشبيلية كيفين غاميرو إلى ملعب كامب نو في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الكتالونية نقلاً عن مصادر قريبة من الإدارة أن المدرب لويس إنريكي أبدى إعجابه الشديد باللاعب الفرنسي الذي أحرز 15 هدفاً مع الفريق الأندلسي حتى الآن في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة لا تمانع دفع 20 مليون يورو مع إعارة النجم الكرواتي الصاعد ألين خاليلوفيتش الذي يلعب حالياً لصالح سبورتينغ خيخون للفريق الأندلسي مقابل إتمام الصفقة.

ولفتت إلى أن المهاجم الفرنسي غاميرو يعد خياراً مثالياً لتعزيز خط الهجوم الذي يتكون من الثلاثي الرهيب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.

ويعد الشابان منير الحدادي وساندرو راميريز بدلاء لويس إنريكي في خط الهجوم بعد رحيل بيدرو رودريغيز إلى صفوف تشلسي الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث رفض الاستمرار في مقاعد البدلاء مطالباً بالحصول على مزيد من دقائق اللعب.


&