كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن واقعة مثيرة حدثت بينه وبين زميله السابق في صفوف أياكس أمستردام الهولندي، الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو.

وكان العملاق السويدي قد تعرض لموقف كاد يودي بحياته قبل 13 عاما في هولندا، حينما اشتبك مع ميدو، عندما تزاملا معا بصفوف أياكس أمستردام، عقب الخسارة أمام فينورد روتردام في الدوري الهولندي عام 2003.

ونقلت وسائل الإعلام البريطانية مقتطفات من كتاب إبراهيموفيتش الجديد "زلاتان إبراهيموفيتش والغضب والانتقام"، والذي يكشف بعض تفاصيل حياته السابقة.

وكشف نجم باريس سان جيرمان السابق من خلال كتابه الجديد، عن مشادة ساخنة وقعت بينه وبين ميدو، حيث أكد أم اللاعب المصري السابق اعتدى عليه لفظيا على زملائه داخل الملعب وفي غرف خلع الملابس، قبل أن يقوم "إبرا" برد نفس الألفاظ على اللاعب المصري، ليفاجئه الأخير برمي المقص نحو رأسه، لكن العملاق السويدي أفلت منه، فأحدث ثقبا كبيرا في حائط خرساني بالغرفة.

وبدأت الواقعة حينما تم استبدال ميدو بإبراهيموفيتش في المباراة التي خسرها أياكس، الامر الذي لم يرق للاعب المصري الذي قام بإهانة زملائه والجهاز الفني لفريقه حيث وصفهم بأنهم "أوباش بائسون، ما دفع إبراهيموفيتش للرد عليه، حيث قال له: "أنت النذل الوحيد الذي تواجد على أرض الملعب".

وأثار كلام إبراهيموفيتش غضب اللاعب المصري، فقام برمي مقص نحو وجه المهاجم السويدي، وهو ما كشفه النجم السويدي في كتابه الجديد، حيث قال متحدثا عن الواقعة: "جن جنونه حينما قلت له هذا الكلام، التفت إلى جانبه فوجد المقص وقام برميه نحوي، المقص مر بجانب رأسي وتسبب بحدوث شرخ في الجدار".

من جهتها صحيفة "صن" البريطانية، اهتمت بهذه الواقعة، وسردت لها سيناريو آخر بلسان ميدو، الذي قال: "كنت متوترا للغاية، لأنني بدأت المباراة على مقاعد البدلاء، وشاركت عندما كان الفريق متأخرا بهدفين، وانتابني غضب شديد عقب المباراة في غرفة خلع الملابس".

وأضاف ميدو "بالفعل قمت برمي المقص نحو إبراهيموفيتش، لأنه بادلني النقاش الحاد داخل وخارج الملعب، وعندما توجهت للاستحمام، تبادلت الابتسامات معه، وقلت له لقد كدت اقتلك، ليرد علي، نعم بالفعل".

جدير بالذكر أن هذه الواقعة المثيرة كانت خاتمة لمسيرة اللاعب المصري مع النادي الهولندي، حيث تم إعارته في الموسم التالي إلى سيلتا فيغو الإسباني، بعدها تم بيعه لنادي مارسيليا الفرنسي.