قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرفض اللاعب الفرنسي السابق إريك كانتونا، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، التنازل عن لقب "الملك"، الذي منحته إياه جماهير الفريق، للوافد الجديد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يرادف اسمه "زلاتان" كلمة "السلطان" باللغة البوسنية كما أنه كان يلقب ب"الملك" لدى جماهير فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال كانتونا، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" البريطاني، اليوم الأحد: "لدي رسالة شخصية لزلاتان، أنت قررت الذهاب إلى مانشستر يونايتد، وهو أفضل خيار لك على الإطلاق".

وأضاف الفرنسي البالغ من العمر 50 عاماً: "عندما تسير في مسرح الأحلام (ملعب أولد ترافورد) ستشعر بأشباح الأساطير، التي كانت موجودة من قبل، وعند تسجيلك الأهداف وتسمع الجماهير تردد اسمك، وعندما يدق قلبك، وتظن أنك ستحبهم بقدر ما يحبوك، ستعرف يا صديقي وقتها أنك أصبحت من هذا الوطن".

وتابع كانتونا مستطرداً ومحذراً ابراهيموفيتش: "يبقى شيئاً واحداً يجب أن تعرفه، أنّ هناك ملك واحد في مانشستر يونايتد، يمكنك أن تكون الأمير وإذا كنت ترغب في القميص رقم سبعة، فهو لك إذا كنت مهتماً به. إنها هدية ترحيبي بك. ذهب الملك وعاش الأمير".

الجدير بالذكر أنّ رقم "7" هو رقم قميص أساطير نادي مانشستر يونايتد، وآخر من حمله هم كانتونا والإنكليزي دافيد بيكهام والبرتغالي كريستاينو رونالدو.